شاهد.. برشلونة يتفوق على يوفنتوس 0/1 فى الشوط الأول بدورى الأبطال

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 09:43 م
شاهد.. برشلونة يتفوق على يوفنتوس 0/1 فى الشوط الأول بدورى الأبطال جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق برشلونة الإسبانى فى إنهاء الشوط الأول متقدمًا على ضيفه يوفنتوس الإيطالى، بهدف دون مقابل، فى المواجهة النارية المقامة بينهما حاليًا على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

سجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، هدف التقدم للفريق الكتالونى من تسديدة أرضية فى الدقيقة 45 من زمن المباراة، وهو الأول للبرغوث فى شباك الحارس الإيطالى المخضرم جانلويجى بوفون.

كان نجوم يوفنتوس الأخطر هجوميا فى ثلث الساعة الأولى حيث هددوا مرمى الحارس الألمانى أندريه تير شتيجن فى 3 تسديدات قوية فى الدقائق 6 و9 و12، وسط ضغط وسيطرة كبيرة من جانب لاعبى برشلونة.

 

 

وتصدى الحارس الإيطالى المخضرم جانلويجى بوفون لتسديدة صاروخية من النجم الأوروجويانى لويس سواريز فى الدقيقة 20 من زمن المباراة بعد أن تصدى الحائط لتسديدة ليونيل ميسى.

 

واضطر أليجرى مدرب يوفنتوس إلى القيام بتبديل اضطرارى فى الدقيقة 40 من زمن المباراة، بدخول ستورارو مكان دي شيليو الذى أجبرته الإصابة على مغادرة أرض الملعب.

ويسعى الفريق الكتالونى لتحقيق الفوز مستغلاً عاملى الأرض والجمهور، من أجل "الثأر" من السيدة العجوز، والذى أقصاه من الدور ربع النهائى من تشامبيونزليج فى الموسم الماضى، حيث خسر برشلونة فى الذهاب بثلاثية نظيفة قبل أن يتعادل سلبيًا فى الإياب ويفشل فى هز شباك الحارس الإيطالى المخضرم جانلويجى بوفون خلال 180 دقيقة.

يذكر أن يوفنتوس وبرشلونة يتنافسان فى المجموعة الرابعة بدورى الأبطال والتى تضم بجانبهما كلاً من "أولمبياكوس اليونانى، سبورتنج لشبونة البرتغالى".

وفى نفس التوقيت، نجح فريق سبورتنج لشبونة فى إنهاء الشوط الأول متقدمًا على مضيفه أولمبياكوس، بـ3 أهداف دون مقابل، فى المباراة المقامة على ملعب " كارايسكاكيس"  فى مدينة بيرايوس اليونانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة