مستشار ياسر عرفات: مصر تبذل جهودا استثنائية لإنهاء الانقسام الفلسطينى

السبت، 16 سبتمبر 2017 02:29 م
مستشار ياسر عرفات: مصر تبذل جهودا استثنائية لإنهاء الانقسام الفلسطينى محمد رشيد
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد رشيد، مستشار الرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات، أن مصر تبذل جهودا استثنائية لإنهاء الانقسام الفلسطينى وإعادة القضية إلى مسارها الصحيح.

 

وكتب رشيد، عبر حسابه على تويتر: "مصر تبذل جهودا استثنائية لإنهاء الانقسام الفلسطينى وإعادة القضية إلى مسارها الصحيح، لكن لعبة المصالح تمنع حتى الآن رأب الصدع وتحقيق الأمل".

 

وأضاف رشيد: "سيكون من المخجل إعاقة جهود مصر مجددا بوضع شروط مسبقة لعقد لقاء بين وفدى عباس وحماس فى وقت تتم فيه لقاءات يومية مع إسرائيل دون شروط".

 

وتابع رشيد: "مصر تريد: اتفاق فتح وحماس، عودة السلطة لغزة وإنهاء إجراءات عباس بحق أهلها، اجتماعات موسعة بالقاهرة، انتخابات وطنية وإحياء المسار السياسى".

 

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء الوطن العربي

يا سيد محمد رشيد هذا ليس انقسام بين الفلسطنين هذا صراع بين القوة الوطنية و المرتزقة

كل الشعب العربي يعلم ان خنازير حماس ولاد الحرام فرع اخوان بني صهيون هم مرتزقة للي يدفع اكثر علي حساب دماء الشعب الفسطيني و الوطن العربي

عدد الردود 0

بواسطة:

اشواق

الفلسطينين

تاريخ حافل من الخيانة من الاردن للكويت لسوريا وأبشعها لمصر ...خيانتهم لمصر فاجعة لا تصدق رويت بدماء ابنائنا خيرة أبنائنا .كيف تأتمن خائن سؤال موجهه الى من يجلسون على طاولة تحت أي مسمى مصالحة او مباحثات ألم تروا دماء أبنائنا تتساقط من أيديهم على الطاولة ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة