بالصور.. تشديدات أمنية بنيويورك قبل انطلاق جلسات الأمم المتحدة

الأحد، 17 سبتمبر 2017 08:05 م
بالصور.. تشديدات أمنية بنيويورك قبل انطلاق جلسات الأمم المتحدة الشرطة الأمريكية
كتب محمد جمال - تصوير رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت الشرطة الأمريكية ، اليوم الأحد حصارا أمنيا حول البرج الذى يملكه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قبل انطلاق اجتماعات الأمم المتحدة، بحسب صور نشرتها وكالة رويترز للأنباء.

وأوضحت الصور قيام الشرطة الأمريكية بوضع سياج حديدى حول البرج ومنع المواطنين من المرور حولة خوفا من أى تهديدات أمنية.

وتبدأ اجتماعات الجمعية العامة بمشاركة كبار الزعماء والدبلوماسيين فى العالم يوم الثلاثاء وستؤدى إلى إغلاق شوارع وانتشار الآلاف من أفراد الشرطة ونزول مئات المحتجين إلى وسط حى مانهاتن الذى يعانى الاختناقات المرورية فى أيام الأسبوع العادية.

وقال جيه. بيتر دونالد المتحدث باسم شرطة نيويورك إن الإجراءات أشبه "بنهائى دورى كرة القدم الأمريكية فى الأمن".

وسيكون ترامب فى نيويورك يومى الاثنين والثلاثاء وسيلقى كلمة فى الأمم المتحدة لأول مرة. ولم يتضح ما إذا كان سيقيم فى شقته التى تبعد نحو ميل عن مقر الأمم المتحدة أم سيبيت فى ملعب الجولف الذى يملكه فى بدمينستر بولاية نيوجيرزى.

وستعقد الجمعية العامة اجتماعاتها بعد أيام من انفجار قنبلة بدائية الصنع فى قطار أنفاق مزدحم فى لندن مما أسفر عن إصابة 22 شخصا على الرغم من أنها لم تنفجر بشكل كامل.

وتم التخطيط لعدة احتجاجات مناهضة لترامب فى نيويورك ومن المؤكد وجود المزيد. وستبدأ مسيرة لمكافحة "تفوق البيض" من محطة جراند سنترال تيرمينال يوم غد الاثنين كما تنظم جماعة كود بينك اليسارية مسيرة يوم الثلاثاء إلى مقر الأمم المتحدة للاحتجاج ضد ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو.

وسيتجمع محتجون آخرون خارج مقر الأمم المتحدة للاحتجاج ضد زعماء فى دول معينة بما فى ذلك تظاهرة ضد الرئيس الإيرانى حسن روحانى.

وستتعاون وحدة مكافحة الإرهاب فى إدارة شرطة نيويورك مع محققين من مكتب المخابرات وضباط من وحدات شرطة الطيران والموانئ والطرق السريعة والمرور خلال الأسبوع الحالى.

وقال دونالد "إنها مجموعة منوعة من الأفراد من جميع أقسام إدارة الشرطة. سنكون مستعدين لأى شىء، ستكون هناك خطط بديلة وخطط بديلة للخطط البديلة".

برج ترامب
برج ترامب

 

تشديدات أمنية (2)
تشديدات أمنية 

 

تشديدات أمنية
تشديدات أمنية

 

جانب من التشديدات
جانب من التشديدات

 

حصار
حصار

 

حواجز
حواجز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة