حظك اليوم برج الأسد الأحد 17\9\2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتحمل مسؤوليات كثيرة

الأحد، 17 سبتمبر 2017 12:11 ص
حظك اليوم برج الأسد الأحد 17\9\2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتحمل مسؤوليات كثيرة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من مواليد برج الأسد نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى، ومن المعروف عن مواليد برج الأسد أنهم شديدو الثقة بالنفس التي تصل أحيانًا إلى حد الغرور لكنهم رغم ذلك طيبون.
 
ومن أبرز مواليد برج الأسد الكاتب الشهير ألفريد هتشكوك فهو من مواليد 13 أغسطس 1899. 
ألفريد هتشكوك
ألفريد هتشكوك
 

برج الأسد على الصعيد المهنى... 

اليوم ستكون مضطرًا لاتباع نظام صارم في العمل لأن لديك الكثير من العمل الشاق، ولكن كل مجهوداتك اليوم ستبنى قاعدة سليمة لخططك المستقبلية وستؤتي ثمارها في المستقبل البعيد، من المحتمل أن تتحمل مسؤوليات نيابة عن زميلك في العمل أيضًا.
 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى.. 

تحتاج لإدراك أن الحدود هي علامة على العلاقة العاطفية الصحية فلا تتعدى على المساحة الشخصية لشريكك وتحاول تبرير هذا باسم الحب ومن الضروري أيضًا التأكد من أنك لا تسمح لشريك حياتك بالسيطرة عليك لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة في المستقبل. 
 

برج الأسد على الصعيد الصحى.. 

اليوم يومك على الصعيد الصحي فالتقدير في مكان العمل سينعكس إيجابًا على حالتك النفسية ومن ثم على صحتك وحاول رغم انشغالك أن تأكل في الوقت المناسب وتتخذ خيارات صحية لأن العقل السليم في الجسم السليم. 
 

توقعات علماء الفلك لك خلال المرحلة المقبلة.. 

أنت ممتلئ بالطاقة ومستعد للعمل الجاد اليوم وطاقتك الإيجابية هذه ستتدفق وتؤثر على المحيطين بك مما يجعل فريق عملك نشيطًا للغاية وحتى في المنزل ستتحمل المسؤوليات أكثر من المعتاد. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة