حظك اليوم برج الثور الأحد 17\9\2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بعدم الأمان المالى

الأحد، 17 سبتمبر 2017 12:09 ص
حظك اليوم برج الثور الأحد 17\9\2017  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بعدم الأمان المالى برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم لمولود برج الثور حظك اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 على الصعيد المهني والعاطفي والصحى، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة في العمل، ويتميزون أيضًا بالصدق في المشاعر، ولكن يعيبهم العناد الشديد والميل نحو التملك وحب السيطرة.
 
من أشهر مواليد برج الثور النجمة ميجان فوكس فهي من مواليد 16 مايو 1986.
ميجان فوكس
ميجان فوكس
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

تعمل بجد خلال هذه الأيام ولكنك منشغل بالنفقات وتشعر بعدم الأمان المالي وهو الأمر الذي يجبرك على الحد من الإنفاق حتى عندما لا تكون هناك حاجة لذلك وهذا الاتجاه عليك تجنبه لأن التدفق المالي يتحسن. 
 

برج الثور على الصعيد العاطفى:

قد يكون لديك رغبة في الوصول إلى قلب شخص تحبه وستكون مشغولاً اليوم ببداية جديدة وجيدة بالنسبة لك، ومن المهم أن تبحث في هذه البداية الجديدة عن عناصر حقيقية من الحب، لا تدع التجارب المريرة من الماضي تؤثر عليك.
 

برج الثور على الصعيد الصحى:

كنت صارمًا جدًا وتتناول الحد الأقصى فيما يتعلق بالوجبات الغذائية، وتمارس التمارين الرياضية، لكن تضطر لخفض وتيرة هذا النظام بسبب مشاكل صحية تنشأ نتيجة الضغط الزائد على جسمك وسيكون من الصعب التعامل مع هذا ولكنك ستتمكن من إدارة هذه الأزمة الصحية. 
 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور:

الاتصالات القديمة والخبرات السابقة يمكن أن تلعب دورًا هامًا في حياتك الآن وستكون تحت ضغط هائل لتؤدي بشكل جيد في حياتك ولكن عليك أن تدرك أن الكثير من هذه الضغوط تنبع من الأهداف الصعبة التي وضعتها لنفسك.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة