محمد الننى "احتياطى" فى مباراة تشيلسى وأرسنال

الأحد، 17 سبتمبر 2017 01:44 م
محمد الننى "احتياطى" فى مباراة تشيلسى وأرسنال محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أنطونيو كونتى المدير الفنى لنادى تشيلسى عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى التى تنطلق بعد قليل بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وجاءت تشكيلة تشيلسي كالتالي: كورتوا - أزبيليكويتا - لويز - كاهيل - موسيس - كانتي - فابريغاس - ألونسو - بيدرو - ويليان - موراتا.

تشكيل تشيلسى

تشكيل تشيلسى

كما أعلن آرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة "ديربى لندن" أمام تشيلسى. 

وحسبما ذكرت الصفحة الرسمية لنادى أرسنال بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فإن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر يتواجد على مقاعد البدلاء فى مباراة اليوم.

وجاءت تشكيلة أرسنال كالتالى: تشيك - موستافي - كوسيلني - مونريال - بيلرين - تشاكا - رامزي - كولاسيناتش - أيوبي - لاكازيتي - ويلباك.

تشكيل أرسنال
تشكيل أرسنال

يسعى تشيلسى لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لمواصلة مزاحمة الكبار على إنتزاع صدارة مسابقة الدورى الإنجليزى التى يسعى للاحتفاظ بلقبها للموسم الثانى على التوالى فى الوقت الذى يدخل فيه مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً عريضاً فى الأسبوع الماضى على كاراباخ الآذربيجانى بسداسية نظيفة فى دورى أبطال أوروبا.

فى المقابل يخشى أرسنال التعرض للهزيمة الثالثة على التوالى خارج ملعبه بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم بعد خسارته أمام ستوك سيتى بهدف بدون مقابل وليفربول برباعية نظيفة، ساعياً لتحقيق الفوز الثالث على التوالى بمختلف البطولات الإنجليزية والأوروبية بعدما تغلب على بورنموث بثلاثية

نظيفة فى الجولة الماضية على ملعب "الإمارات"، قبل أن يتفوق على كولن الألمانى بنتيجة 3 – 1 على الملعب ذاته، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة "اليوروباليج".

وعلى الرغم أن أرسنال لم ينجح فى إلحاق الهزيمة بنظيره تشيلسى فى عقر داره منذ عام 2011 إلا أنه يسعى لمواصلة تفوقه على "البلوز"، بعدما تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 2 – 1 فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى فى مايو الماضى وبنتيجة 4 – 1 عبر ركلات الترجيح فى مباراة "الدرع الخيرية" التى أٌقيمت الشهر الماضى، علماً بأن ملعب "ويمبلي" هو من استضاف المباراتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة