بالفيديو..يوضع سره فى أصغر خلقه.. عمرو زكريا أصغر خطيب مسجد بأسيوط

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 06:11 م
بالفيديو..يوضع سره فى أصغر خلقه.. عمرو زكريا أصغر خطيب مسجد بأسيوط الطفل عمرو
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبلغ من العمر 8 سنوات فقط، ويقف وسط الجموع دون خوف أو تردد، حبه للقرآن دفعه للتعمق فيه ليصبح "أصغر خطيب"، بقرية قلانش التابعة لمركز ديروط فى محافظة أسيوط.

 

الطفل عمرو
الطفل عمرو

عمرو زكريا شفيق فى الصف الثالث الإبتدائى بمعهد نور الإسلام النموذجى بديروط، يحفظ من القرآن الكريم 12 جزءا، بدأ يخطب للمصلين من عمر 5 سنوات وجذب الناس إليه بكلماته الرنانة وحضوره اللافت وثقته فى نفسه.

وعن الطفل يتحدث والده السيد زكريا شفيق لـ"اليوم السابع" قائلا: "نعيش بقرية بسيطة، وابنى بدأ يخطب فى المعهد الأزهرى الذى يدرس به من سن الخمس سنوات، فى صلاة الجمعة".

وتابع والد الطفل أن ابنه يقف ويخطب وسط الجموع دون خوف أو رهبة، حتى ذاع صيته وسط القرية، وقام بأداء الخطبة فى صلاة عيد الفطر وعيد الأضحى، وتنتشر فيديوهات الطفل عمرو وخطبه على مواقع السوشيال ميديا واليوتيوب.

وبجانب إلقاء الخطب وحفظ القرآن، يهوى الطفل عمرو زكريا كغيره من باقى الأطفال لعب كرة القدم وأن يصبح مثل محمد صلاح.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة