صحيفة ليكيب: الاشتباك بين نيمار وكافانى انتقل إلى غرفة الملابس

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 09:16 ص
صحيفة ليكيب: الاشتباك بين نيمار وكافانى انتقل إلى غرفة الملابس نيمار
باريس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الخلاف بين المهاجم البرازيلى "نيمار" مع رفيقه فى خط هجوم باريس سان جيرمان "إيدينسون كافانى"، اللاعب الذى رفض السماح له بتسديد ركلة الجزاء فى لقاء مساء أول أمس الأحد أمام ليون الفرنسى فى ملعب حديقة الأمراء لم يقتصر فقط على أرضية الميدان بل امتد إلى غرفة خلع الملابس، حيث دخل الثنائى فى مشادة كلامية بينهما.

 

ومن جانبه أبدى كافانى انزعاجه الشديد من نيمار بسبب طلب تنفيذ ركلة الجزاء، بينما أكد البرازيلى رفضه التراجع عن فكرة تسديد ركلات الجزاء ونال مساندة من قبل مواطنيه تياجو سيلفا ودانيال ألفيس.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يتعرض لانتقادات قاسية بسبب سلوكياته منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان، حيث ظهر بشكل سيئ عندما تعامل مع مدافع سيلتيك أنتونى رالستون خلال مباراة دورى أبطال أوروبا.

 

وذكرت التقارير الصحفية أن كافانى يريد أن يثبت لنيمار أنه زعيم غرفة خلع الملابس بينما نيمار يرفض الأمر ويريد فرض سيطرته على النادى الفرنسى، لذا يجب أن يتدخل المدرب أوناى إيمرى من أجل الحفاظ على روح الفريق.

 

يذكر أن باريس سان جيرمان أمامه مهام صعبة مقبلة أمام مونبيليه فى الدورى الفرنسى ثم استضافة بايرن ميونيخ فى دورى الأبطال الأوروبى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة