أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رفض الدون لضم كافانى إلى ريال مدريد

السبت، 23 سبتمبر 2017 03:16 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رفض الدون لضم كافانى إلى ريال مدريد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو طالب فريقه ريال مدريد الإسبانى بالتخلى عن فكرة التعاقد مع الأوروجويانى إدينسون كافانى هداف فريق باريس سان جيرمان الفرنسى.

كريستيانو رونالدو يرفض قدوم كافانى إلى ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يريد تعزيز خط هجومه بصفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، ويبدو أن كافانى أحد خيارات الفريق الملكى للتعاقد معه، إلا أن رونالدو رفض ذلك.

من جانبه، أبلغ خورخى مينديس، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، رئيس نادى ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بأن الدون سيكون غضبًا فى حال التعاقد مع كافانى من باريس سان جيرمان.

كريستيانو رونالدو يرفض تعاقد ريال مدريد مع كافانى
كريستيانو رونالدو يرفض تعاقد ريال مدريد مع كافانى

ودخل كافانى دائرة اهتمامات ريال مدريد فى انتقالات يناير الشتوية بعد مشاجرته الأخيرة مع زميله المهاجم البرازيلى نيمار، الذى طلب من رئيس نادى باريس سان جيرمان بيع المهاجم الأوروجويانى حتى يصبح بمفرده نجمًا للفريق الباريسى، ولكن كريستيانو رونالدو يرفض قدوم كافانى إلى ملعب "سانتياجو برنابيو".

كريستيانو رونالدو يعلن زواجه من جورجينا العام المقبل

على جانب آخر، قالت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، إن كريستيانو رونالدو سيعلن زواجه من صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز مطلع العام المقبل 2018 ، بعدما تضع المولود الرابع للدون.

وتحمل جورجينا حاليًا فى الطفل الرابع لكريستيانو رونالدو، حيث من المقرر أن تضع طفلتها فى الفترة المقبلة، على أن يجهز الثنائى بعدها لحفل زفافهما الذى قد يواجه عقبات نظرًا لازدحام جدول المهاجم البرتغالى الذى يشارك فى نهائيات كأس العالم مع منتخب بلاده المحدد له فى الصيف المقبل بروسيا.

وأشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن رونالدو خطب صديقته جورجينا خلال زيارته الأخيرة للبرتغال، حيث التقطت عدسات الكاميرات صورًا لعارضة الأزياء وهى ترتدى خاتم الخطوبة من الألماس اللامع والذى يتراوح سعره بين 150 إلى 200 ألف إسترلينى.

كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد

رونالدو يسعى لتسجيل أول أهدافه بالليجا أمام ألافيس

فى سياق مختلف، يسعى كريستيانو رونالدو لافتتاح سجله التهديفى بالدورى الإسبانى هذا الموسم، عندما يخوض مباراته الثانية بالمسابقة أمام ديبورتيفو ألافيس، المحدد لها فى تمام الرابعة والربع عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الليجا.

وكان رونالدو قد شارك فى خسارة فريقه ريال مدريد أمام ضيفه ريال بيتيس، بهدف دون رد، فى الجولة الماضية، وذلك فى أول ظهور للمهاجم البرتغالى بالدورى الإسبانى هذا الموسم بعد انتهاء عقوبة إيقاف اللاعب 5 مباريات كان من ضمنها 4 لقاءات بالليجا.

ويدرك رونالدو صعوبة منافسة غريمه الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذى تفوق على نفسه بتسجيل 9 أهداف فى 5 مباريات شارك فيها بالدورى الإسبانى ليعتلى صدارة هدافين المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة