حظك اليوم برج العقرب الأحد 24-9-2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رحلة خارج البلاد فلا تتردد

الأحد، 24 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج العقرب الأحد 24-9-2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. رحلة خارج البلاد فلا تتردد برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الأحد 24/9/2017 عددا من التوقعات المهمة على الأصعدة المختلفة، إذ أكدوا أن التجربة هى أفضل معلم بالنسبة لك فلا تتجاهل دروس الماضى .

منى ذكى
منى ذكى

من مشاهير برج العقرب منى ذكى

 برج العقرب على الصعيد المهنى

من الممكن أن تتلقى دعوة رسمية اليوم لتمثيل مؤسستك فى إحدى المؤتمرات الهامة فى دولة أوروبية ، تفكر كثيراً فى الموافقة فعليك استشارة أفراد عائلتك لتتمكن من اتخاذ القرار السليم، لا تترك الأمل يذهب بعيداً عنك اليوم واحسن استغلال الفرص الذهبية فى المهنة.

 برج العقرب على الصعيد العاطفى

غيرة وشك يسيطران على علاقتك العاطفية اليوم فحاول احتواء الأمور ولا تبحث عن الخلافات المعقدة مع الشريك، التفكير فى تكوين أسرة يلوح فى تفكيرك عند المساء فتحدث مع الشريك فى هذا الأمر بعد تصفية الأجواء بينكما.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب 

إهمال فى حالتك الصحية بشكل كبير، عدت للتدخين مرة أخرى بعد فترة انقطاع طويلة وتلوم نفسك كثيراً، ينصحك طبيب التغذية اليوم بالتنوع فى تناول الفاكهة والخضراوات وتناول كميات كبيرة من المياه لإنقاص الوزن الزائد فى فترة قصيرة.


توقعات علماء الفلك لبرج العقرب 

لا تشعر باليأس اليوم فكل الأمور تتهيأ لك والتوقعات فى صفك فاستثمر تلك الفرصة الذهبية، الذهاب إلى مكان هادئ للتأمل وراحة البال خطوة جيدة فاحرص على تكرارها من وقت للآخر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة