الاهلى : "كفاية أفراح" لأننا هزمنا الترجى ولم نفز بالبطولة الأفريقية

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 10:30 ص
الاهلى : "كفاية أفراح" لأننا هزمنا الترجى ولم نفز بالبطولة الأفريقية لقطة من مباراة الاهلى والترجي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الاتحاد الإفريقي سوف يخطر اللقعة الحمراء خلال الساعات المقبلة بالموعد النهائي للقاء النجم الساحلي.

ويحل الاهلى ضيفاً على النجم الساحلي أحد أيام الجمعة أو السبت أو الأحد المقبل ، بمدينة سوسة في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا ، وقرر الأهلى البقاء في تونس عقب الفوز على الترجي مساء أمس الأول السبت، بهدفين لهدف في إياب دور الثمانية للبطولة وتأهل بطل مصر لمواجهة النجم الساحلي الذى تأهل للدور ذاته على حساب أهلي طرابلس الليبي.

وأشار مدير الكرة بالأهلى في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إلى أن موعد المباراة سوف يحدد توقيت مغادر الفريق العاصمة إلى مدينة سوسة التي ستقام عليها المباراة، فلو كانت المباراة يوم السبت سنغادر إلى سوسة يوم الأربعاء، وإن كانت يوم الأحد سنغادر يوم الخميس.

وأضاف: " فزنا على الترجي التونسي في الدور ربع النهائي، ولم نفز بالبطولة حتى الآن، والنجم الساحلي لم يخسر أي مباراة في البطولة حتى الآن، والمباريات الكبيرة بأحداثها، ولا نتعامل بثقة زائدة، ونعلم تماما قوة فريق النجم، ولا بد من احترامه وتقديره" ولابد كذلك من إغلاق صفحة الأفراح فقد هزمنا الترجي ولم نفز باللقب الأفريقي بعد.

وأكد عبد الحفيظ أن حالة سعد الدين سمير مدافع الفريق، ستحدد موقفه من المشاركة في مباراة النجم ، موضحاً أنه لا توجد إصابات في الفريق، وكل اللاعبين جاهزين للمشاركة في اللقاء، سواء وليد أزارو أو وليد سليمان".

وأشار إلى أن هناك أكثر من لاعب بالفريق مهدد بالغياب عن مباراة الإياب، بسبب الإنذارات التي حصلوا عليها في مباراة الترجي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة