رئيس جامعة بنى سويف يشهد حفل استقبال طلاب كلية الإعلام الجدد

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 02:47 م
رئيس جامعة بنى سويف يشهد حفل استقبال طلاب كلية الإعلام الجدد الدكتور علاء عبد الحليم رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور علاء عبد الحليم رئيس جامعة بنى سويف حفل استقبال طلاب كلية الإعلام الجدد بمقر الكلية بحرم الجامعة بحضور الدكتور محمد زين عميد الكلية والسادة الأساتذة ورؤساء الأقسام بالكلية ولفيف من الطلاب الجدد والقدامى.

و أعرب رئيس الجامعة عن بالغ سعادته بالتطور الهائل والمستوى العالي من الرقي الذي شهدته الكلية في الآونة الأخيرة، موجهاَ الشكر الى الدكتور أمين لطفي الذي واجه العديد من التحديات لإنشاء الكلية واستطاع بناء كلية متكاملة تمتلك العديد من الإمكانيات مثل الاستوديوهات المتطورة والمعامل الصحفية الإلكترونية الحديثة، مشيراً إلى أن الهدف من إنشاء الكلية هو إعداد خريج صاحب قيم وأخلاق قادر على المنافسة في سواء العمل.

 وحمل رئيس الجامعة كلية الاعلام مسئولية إبراز إنجازات الجامعة للمجتمع بالصورة اللائقة، لاسيما وأن الجامعة تعد من أفضل 600 جامعة في العالم طبقاً لتصنيف التايمز وأكبر جامعة مصرية من حيث عدد الكليات ولديها كليات فريدة من نوعها على المستوى المحلى والإقليمي.

 ودعا الدكتور  محمد زين عميد الكلية  الطلاب الجدد والقدامى إلى ضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية والعلمية، موضحا أن تلك الأنشطة تساعد في بناء شخصية الطلاب وأن الطالب من خلالها يستطيع أن يكتشف موهبته وينميها.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة