افتتاح 60 منزل بعد إعادة تأهيلهم بقريتى هلال وبناويط فى سوهاج

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 04:21 م
افتتاح 60 منزل بعد إعادة تأهيلهم بقريتى هلال وبناويط فى سوهاج افتتاح إحدى المنازل
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن افتتاح 60 منزلًا بعد إعادة تأهيلهم بقريتى بنى هلال وبناويط بمركز ومدينة المراغة، بواقع 30 منزل بكل قرية، بالتعاون مع إحدى الجمعيات، وصندوق تحيا مصر.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن عبد المنعم، وجه الشكر للجمعية وصندوق تحيا مصر والقائمين عليهم، داعيا منظمات المجتمع المدنى للمشاركة فى الأنشطة والخدمات التى تقدمها المحافظة للمواطنين، بالتوازى مع سياسة الدولة التى تهدف إلى بناء المجتمع من خلال تحقيق العدالة الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجًا، وتوجيهات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وأعلن محافظ سوهاج، عن انطلاق الماراثون الرياضى للجرى اليوم، بقرية عرابة أبيدوس، بمشاركة 120 من طلاب وطالبات الجامعات والمدارس، والذى نظمته الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، وذلك فى إطار احتفالات المحافظة بيوم السياحة العالمى.

ومن جانبه، أوضح على رفاعى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا، أن سباق المارثون بدء من منطقة الحرجة، وحتى معبد عرابة أبيدوس، وتم تسليم الجوائز للفائزين أمام المعبد، أعقبه جولة داخل المعبد للشباب المشاركين بالماراثون.

وأضاف محافظ سوهاج، أنه تم أيضا إقامة ندوة تثقيفية للشباب بقرية عرابة أبيدوس بالتنسيق بين مديرية الشباب والرياضة، والهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة لنشر الوعى السياحى بين أبناء المحافظة، وتعريفهم بالآثار والمعالم السياحية بالمحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة