قارئ يشكو من انقطاع الكهرباء اليومى فى طملاى بالمنوفية بسبب تجديد الأعمدة

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 08:34 م
قارئ يشكو من انقطاع الكهرباء اليومى فى طملاى بالمنوفية بسبب تجديد الأعمدة انقطاع كهرباء - صورة أرشيفية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أحمد عبد المنعم يوسف الأسود، شكوى من تكرار انقطاع الكهرباء اليومى فى قرية طملاى التابعة لمركز منوف بالمنوفية، لأكثر من 10 ساعات من الساعة 10 صباحا إلى 11 مساء منذ أسبوع، مشيرا أنه قد توجه ببلاغ لرقم 121 والاتصال بمسئولى الشبكة مباشرة، وأن ذلك يرجع إلى أعمال الإحلال والتجديد فى أعمدة الكهرباء بالقرية.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "فاض بنا الكيل من بسبب تكرار انقطاع التيار الكهربى يومياً من 10 صباحا إلى 11 مساء يوميا،  وفى الوقت الذى يتم فيه إنشاء أعمدة  كهرباء بالقرية".

ونوه القارئ عبر رسالته قائلاً: "قمت الاتصال بالجهات المسئولة بداية من عمل بلاغ لرقم 121 والاتصال بمسئولين بالشبكة مباشرة والاتصال بالمحافظة وعمل شكوى هناك وعلى موقع وزارة الكهرباء وكانت الردود جميعها بأن هناك زراعة  أعمدة جديدة بالقرية".

وتابع قائلاً: "نحن لسنا ضد الإحلال والتجديد والتطوير من منظومة الكهرباء ولكننا نشكو من طول فترة انقطاع التيار يومياً فهل يعقل أن ينقطع التيار عن قرية بأكملها مدة تزيد عن إحدى عشر ساعة متواصلة، منذ أسبوع أو أكثر ولا زال الانقطاع مستمر بشكل يومى".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

شكوى القارء عبر خدمة صحافة المواطن
شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة