جامعة بنى سويف تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات فى التطبيق "تايمز"

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 12:08 م
جامعة بنى سويف تفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات فى التطبيق "تايمز" جانب من التكريم
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتورعلاء عبد الحليم رئيس الجامعة وبحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس حيث استهل جلسته بتقديم التهنئة ببداية العام الدراسى الجديد وحلول الذكرى الأربعة والأربعون لعيد نصر 6 أكتوبر.

 كما قدم المجلس التهنئة للجامعة لحصولها على شهادة المواصفات الدولية الأيزو (ISO) 9001 لسنة 2015 ثالث جامعة في مصر تحصل على هذه الشهادة وتكريم الدكتور صبري تمام الأستاذ المساعد بكلية الطب البيطري على مجهوداته المبذولة في هذا الشأن.

كما كرم المجلس الدكتورة سما الدق الأستاذ المساعد بكلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة ومدير مكتب التصنيف الدولى بالجامعة وذلك لحصول الجامعة على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في التطبيق (تايمز) وطبقا لتقييمه وتصنيفه للجامعات.

وأشاد الدكتور علاء عبد الحليم بالمجهودات المبذولة من كل المخلصين من أبناء جامعة بني سويف وتحقيق الإنجازات التي ساهمت في رفع تصنيف الجامعة حتى وصلت إلى المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية وتقدمنا على مستوى العالم عن العام الماضي على جامعات عريقة روسية وأمريكية التي تم تراجعها وهذا يدل على قدرة الجامعة على تحقيق ذلك بتضافر جهود أبنائها من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وشباب الباحثين وزيادة النشر الدولي.

وأضاف الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن الكليات النادرة والمتخصصة أيضا ساهمت في رفع التصنيف وكذلك زيادة النشر الدولي في مجلات دولية والشكر موصول لكل من ساهم في ذلك وحثه على التواصل والاستمرار والحفاظ على ما وصلت إليه الجامعة والعمل على زيادة وتقدم ترتيب الجامعة في التصنيف الدولي.

وأكد الدكتور محمد خضر على ضرورة التأكيد على توحيد اسم جامعة بني سويف (Beni-Suef  University) فى جميع المخاطبات الدولية والرسمية والمحلية وعلى الأبحاث والكتب وبراءات الاختراع والمؤتمرات في التصنيف الدولي للجامعات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة