هل يتخطى باسم مرسى رقم العندليب فى مواجهة إنبى؟

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 04:30 ص
هل يتخطى باسم مرسى رقم العندليب فى مواجهة إنبى؟ باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد باسم مرسى مهاجم الزمالك، هداف الجيل الحالى لأبناء ميت عقبة، إلا إنه لم يسجل أية أهداف فى الـ3 جولات الماضية بعدما شارك كبديل حيث اكتفى بصناعة هدفين، إلا أن عودته للتشكيل الأساسى فى مواجهة إنبى، المقرر لها الثامنة من مساء الجمعة، فى الجولة الرابعة بالدورى، تعزز فرصه نحو قص شريط أهدافه فى النسخة الحالية بالدورى.

يعتلي الثنائى عمرو زكي وعبد الحليم على قائمة هدافى الزمالك في مواجهات إنبى برصيد 3 أهداف لكلا منهما ومن بعدهما باسم مرسي، كهربا،  شيكابالا، تامر عبد الحميد فلكل منهما "هدفين".

ويعد باسم مرسى الأقرب لتجاوز العندليب والبلدوزر خاصة أن الثنائى كهربا وشيكابالا قد رحلا عن الزمالك للدورى السعودى، فالأول تم تمديد إعارته لاتحاد جدة والثانى قد أعير لمدة موسم للرائد بينما اعتزل تامر عبد الحميد.

باسم مرسى يمنى نفسه منذ تألقه مع الزمالك فى الموسم الأول أن يصبح الهداف التاريخى للنادى ويسحب اللقب من العندليب عبد الحليم على ونجح مهاجم الفريق الأبيض فى تسجيل 47 هدفاً فى 118 مباراة رسمية بالبطولات الإفريقية والدورى وكأس مصر، إلا أن مواجهة إنبى تقربه فقط من تخطى رقم العندليب كهدافا لمواجهات الفريق الأبيض ونظيره البترولى حال تسجيله هدفين.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة