بالأسماء.. الرقم 10 بين "خناقات" الزملكاوية و"نحس" الأهلاوية

الأحد، 03 سبتمبر 2017 08:30 ص
بالأسماء.. الرقم 10 بين "خناقات" الزملكاوية و"نحس" الأهلاوية شيكابالا وعماد متعب
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعد حلم ارتداء الرقم 10 فى الأهلى والزمالك، بنفس الشغف السابق الذى كان يحيط بالنجوم، بعدما تحول من نعمة إلى نقمة فما من نجم ارتدى هذا الرقم فى الأهلى والزمالك إلا وصاحبته المشاكل والأزمات والنحس فى بعض الأوقات.

يرصد "اليوم السابع" بالأسماء كيف تحول الرقم 10 من بين خناقات الزمالك ونحس الأهلى..

- محمود عبد الرازق "شيكابالا"

يعد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك هو أكثر لاعبى الفريق وقوعًا فى الأزمات خاصة فى الفترة الأخيرة مع مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، فضلا عن اقترابه من الرحيل عن الأبيض خلال الميركاتو الجارى، حيث يدرس الأباتشى العديد من العروض التى تلقاها سواء من الدورى السعودى أو المصرى فى الأيام المقبلة.

 

- أحمد عيد عبدالملك

ارتدى أحمد عيد عبدالملك، مهاجم الزمالك السابق الرقم 10 حينما كان يلعب للأبيض، إلا أنه رحل عن صفوف الفريق قبل الموسم الماضى رغم إنه كان ضمن طموحاته ختام مسيرته بالنادى الأبيض الذى ظل عاشقاً له ويبرز ذلك من وقت لآخر.

 

- خناقة على رقم 10 فى الزمالك

ارتدى أحمد حمودى الرقم 10 حينما كان يلعب مع الزمالك، إلا أنه رحل للباطن السعودي ثم انضم للأهلي وجاء ارتداء اللاعب للرقم الذى حدثت خناقة عليه فى الزمالك بفترة سابقة ما بين باسم مرسى مهاجم الفريق ومصطفى فتحى المنتقل للتعاون السعودى من قبل.

 

فى المقابل كان "النحس" عنوان من ارتدى الرقم 10 فى الأهلى.

 

- عماد متعب

ظل عماد متعب، مهاجم الأهلى، يرتدى الرقم 9 منذ أن تألق فى صفوف الأحمر، قبل أن يقرر تغير رقمه المفضل وارتداء الرقم 10 ليلازمه النحس لموسمين متتاليين ظل فيهم مستبعدًا تمامًا من حسابات الأجهزة الفنية التى تعاقبت على قيادة الأحمر.

لم يلعب عماد متعب سوى دقائق معدودة طوال الموسم، أحرز خلالهم 5 أهداف فى الدورى والكأس، وعلى الرغم من هذا حصد لقب كأس مصر برصيد 4 أهداف، إلا أنه لم يشارك سوى فى دقائق معدودة.

 

- معتز بالله إينو

تخلى إينو عن الرقم  27 ، وذهب لارتداء القميص رقم 10، إلا أن ذهب به للجلوس احتياطيا لفترات طويلة على دكة بدلاء الأهلي، ليتم الاطاحة به خارج أسوار قلعة الجزيرة.

 

- أحمد بلال

لا يختلف اثنين على أحمد بلال كانت بدايته رائعة للغاية، يلدغ شباك المنافسين ويجلد الحراس بماكينة أهداف لا تتوقف، وكأن الرقم  10، كان بمثابة النحس على هداف الأهلى.

فمنذ ارتداء بلال للرقم 10 بدلاً من القميص رقم 25 ، لازمته الإصابات، وانخفض مستواه الفنى والبدنى بشكل ملحوظ، لتفقد الكرة المصرية هداف كبير.

 

- وائل رياض شيتوس

وائل رياض شيتوس أصابته لعنة هذا الرقم بثلاثة إصابات فى الرباط الصليبى أنهت مسيرته الكروية سريعًا بعدما فقد مكانه داخل التشكيل الأساسى للأحمر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة