دفتر أحوال المواطن.. قارئ يحذر من سقوط كوبرى مشاة فى منية النصر بالدقهلية.. سيارة بدون أرقام تسير فى شارع مكرم عبيد.. بيع مستلزمات طبية غير مخصصة للبيع تابعة للتأمين الصحى

الأحد، 03 سبتمبر 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يحذر من سقوط كوبرى مشاة فى منية النصر بالدقهلية.. سيارة بدون أرقام تسير فى شارع مكرم عبيد.. بيع مستلزمات طبية غير مخصصة للبيع تابعة للتأمين الصحى دفترة أحوال صحافة المواطن
كتب ــ محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد المواطنون فى دفتر أحوال صحافة المواطن خلال الأيام الماضية، بعض الكوارث منها، تهالك كوبرى مشاة فى منية النصر بالدقهلية وسيارة بدون أرقام تسير فى شارع مكرم عبيد وشكوى من انتشار الكلاب الضالة فى شارع "السباق" بمصر الجديدة، محذرين من وقوع كوارث وحوادث، ويناشدون المسئولين للاستجابة.
 
 

بالصور.. قارئ يحذر من سقوط كوبرى للمشاة فى منية النصر بالدقهلية

 
 
حذر القارئ سعد حمدى من سقوط كوبرى برمبال القديمة المتواجد فى مركز منية النصر فى محافظة الدقهلية، مناشداً المسئولين فى المحافظة العمل على تطوير الكوبرى قبل انهياره وتعريض حياة المواطنين للخطر.
 
جانب من تهالك الكوبرى
جانب من تهالك الكوبرى
 
ووثق القارئ شكواه لـ "اليوم السابع" بالعديد من الصور التى توضح تهالك الجزء العلوى من الكوبرى، وأنه على وشك السقوط فى أى لحظة.
 

شكوى من انتشار الكلاب الضالة فى شارع "السباق" بمصر الجديدة


 
 
أرسل القارئ وحيد محمد وحيد، شكوى من انتشار الكلاب الضالة والمسعورة فى شارع السباق بحى مصر الجديدة، مطالبا الحى بنقل هذه الكلاب بعيدا عن السكان.
الكلاب الضالة فى شارع السباق
الكلاب الضالة فى شارع السباق
 
 
وقال القارئ فى رسالة عبر "صحافة المواطن"، إن الكلاب منتشرة بشكل كبير فى الشارع، ما يجعلها تمثل خطورة على الأطفال بالإضافة إلى أصواتها المزعجة والنباح المستمر طوال الليل.
 
 

سيارة بدون أرقام تسير فى شارع مكرم عبيد

 
رصد أحد القراء، سيارة تسير بدون لوحات معدنية، فى شارع مكرم عبيد بمدينة نصر، مخالفا للقانون.
 
سيارة بدون أرقام فى شارع مكرم عبيد
سيارة بدون أرقام فى شارع مكرم عبيد
 
ويظهر من الصورة التى أرسلها القارئ، السيارة بدون لوحة الأرقام الخلفية، مطالبا بضرورة تكثيف الرقابة المرورية والأمنية، حتى لا تستخدم هذه السيارات فى الأعمال الإرهابية والإجرامية.
 

شكوى من بيع مستلزمات طبية غير مخصصة للبيع تابعة للتأمين الصحى بالسيدة زينب

 
اشتكى القارئ سعد ليلة من محاولة غش تعرض لها من أحد محلات بيع المستلزمات الطبية فى منطقة السيدة زينب، تبيع أدوية ومستلزمات طبية غير مخصصة للبيع وخاصة بالتأمين الصحى.
صورة العلبة
صورة العلبة
 
وقال القارئ فى رسالته لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع": والدتى اشترت شرايط قياس لسكر، ولقيت على العلبة فى الصورة ملصق غريب، وعندما نزعته وجدت مكتوب أن المنتج غير مخصص للبيع وتابع للتأمين الصحى.. السؤال من الذى سرب هذا المنتج لتلك المحلات.. وهذا الملصق تابع لأى شركة".
 

قارئ يرصد سيارة بلوحات معدينة مطموسة على كورنيش المعادى

 
 
رصد القارئ محمد الخولى سيارة تسير بلوحات معدنية مطموسة، على كورنيش المعادى بمحافظة القاهرة، وذلك يمكن أن يؤدى لعمل أى شىء دون معرفة هوية السيارة.
سيارة بلوحات مطموسة
سيارة بلوحات مطموسة
 
 
وأرسل القارئ صوراً توضح طمس أرقام اللوحة المعدنية بالسيارة، مناشداً مسئولى وزارة الداخلية وإدارة المرور العمل على تكثيف الحملات الأمنية لضبط الخارجين على القانون بالإضافة إلى معاقبة سائق السيارة.
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة