عقب تهديد التنظيم والإدارة بفصلهم.. نائب: الموظف متعاطى المخدرات يضر وطنه

الأحد، 03 سبتمبر 2017 02:00 ص
عقب تهديد التنظيم والإدارة بفصلهم.. نائب: الموظف متعاطى المخدرات يضر وطنه النائب على عبد الواحد
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب على عبد الواحد، عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، إن الموظف الذى يتعاطى المخدرات ليس له مكان فى الجهاز الإدارى فى الدولة، ووصفه بالفاسد، معتبراً أنه يرتكب جريمة بحق أسرته ومجتمعة ووطنه.

وتابع عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن أغلب الجرائم التى تحدث فى المجتمع سواء من قتل أو إغتصاب أو سرقة أحد أبرز أسبابها الرئيسية هى وقوع المتهم فيها تحت تأثير المخدرات وهو مايتطلب محاربة المتعاطى ومنابع بيعه والعمل على علاج المواطنين منه.

وكان الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، كشف أنه يعد حاليا قاعدة بيانات بأسماء موظفى الدولة المدرجين على قوائم الإرهاب بموجب أحكام قضائية والمنشورة أسمائهم فى الجريدة الرسمية، وأنه من المقرر أن يشن الجهاز فى المرحلة المقبلة عدة حملات لضبط الموظفين المتعاطين للمخدرات، تمهيدا لفصلهم.

 وأوضح الجهاز فى بيان له، أن القانون رقم 8 لسنة 2015 فى شأن تنظيم قوائم الكيانات الإرهابية والإرهابيين ينص فى المادة (7) منه، على أن الشخص المدرج فى قوائم الإرهاب يعد فاقدا لشرط حسن السمعة والسيرة اللازمة لتولى الوظائف والمناصب العامة أو النيابية، وهو ما يستتبع إنهاء خدمة كل من يدرج بقوائم الإرهاب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة