بالصور.. اندلاع حريق فى 4 مصانع بالخانكة بسبب ماس كهربائى

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 06:25 م
بالصور.. اندلاع حريق فى 4 مصانع بالخانكة بسبب ماس كهربائى جانب من الحريق
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اندلع حريق هائل فى 3 مصانع لتدوير القطن، ومسبك نحاس، بمنطقة العكرشة التابعة لمدينة الخانكة، دون خسائر فى الأرواح سوى بعض حالات الاختناق.

تلقى اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة من طلال ربيع نائب رئيس المدينة، وتم الدفع بعدد 9 سيارات للحماية المدنية للسيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده للمناطق المجاورة، و2 سيارة إسعاف.

وكشفت المعاينة الأولية للنيابة العامة، أن ماسا كهربائيا وراء نشوب الحريق دون أى خسائر فى الأرواح، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

حريق فى 4 مصانع بالخانكة (1)
 
حريق فى 4 مصانع بالخانكة (2)
 
حريق فى 4 مصانع بالخانكة (3)
 
حريق فى 4 مصانع بالخانكة (4)
 
حريق فى 4 مصانع بالخانكة (5)
 
حريق فى 4 مصانع بالخانكة (6)
 
حريق فى 4 مصانع بالخانكة (7)
 
حريق فى 4 مصانع بالخانكة (8)
 
حريق فى 4 مصانع بالخانكة (9)
 
حريق فى 4 مصانع بالخانكة (10)
 
حريق فى 4 مصانع بالخانكة (11)
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أشواق

ماس كهربائي

ماس كهربائي ولا ماس أخواني¡¡¡¡¡¡

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

لن ينصلح حالنا إلا بدءا بإلغاء طبعة ضصطور عب ناسر وإنشاؤ دستور حقيقى

لم ينزل بنا وبالامة العربية والاسلامية مثل ما أنزل عب ناسر اسرائيل الدولة اللقيطة سحقت جيشه فى 6 ساعات وقتلت آلاف الجنود والضباط ودفنت الكثير منهم أحياء بعد أن أمرتهم بحفر قبورهم بأيديهم ومع ذلك مات عب ناسر بطلا قوميا وزعيما وطنيا لما كان هو الدستور والقانون ونحن جميعا المجرمون وبموجب القانون ! الغنى وصاحب العمل رأسماليين مستغلين والعامل والفقير شحاتين حراميين ورجل الدولة فقط هو شريف الامة الأمين على مقدراتها .حوادث الحرائق تلتهم كل عام عشرات المليارات من قوت الشعب والفاعل مجهول . ماس كهربائى . عقب سيجارة واليوم 4 مصانع حتة واحدة بماس كهربائى [ واسعة أوى يا سادة ] عشان كدة قلت لازمن ومن بد وجود دستور كفيل بمحاسبة المسؤل . وانا أقول المسؤل لا الفاعل لان الفاعل كما يجرى من حشرات السمين عقب سيجارة . ماس كهربى . مجهول .. ويتم حفظ التحقيق على هذا طالما الخسار على الناس الغلابة .. ولو نظرنا موقع هذه المصانع بداءة فسنجدها قد بنت فى وسط حزام سكنى آهل بالناس بما يساهل احداث مثل تلك الحرائق عمدا مع مدى صعوبة اثبات ذلك ومن هنا نبدأ بمسائلة الجهات المعنية بإصدار مختلف التراخيص لمثل هذه المصانع . وإجراءات الأمن الصناعى التى يستحيل توافرها ويجرى الحريق وينتقل الى 4 مصانع .. لابد من محاسبة كل من أخل بصلاحياته او بواجبات عمله .. ولو طبقنا مبدأ المسؤلية الجنائية والتقصيرية والادارية والتأديبية فسنتمكن وقتها من تحجيم مثل هذه الحرائق لكن كل من أشرت اليها للاسف من كوادر العمل العليا التى يصعب تماما مسائلتها فى اطار ضصطور عب ناسر ّ

عدد الردود 0

بواسطة:

موطن مصرى

نناشد الساده المسئولين من نفس الكارثه

نعانى نحن اهالى قريه بنى يحى بحرى مركز ديروط محافظة اسيوط من وجوجود مصنع قطن من بواقى القماش المستعمل وسط منطقه سكنيه وحصل حريق قبل كده وربنا ستر ورجع اشتغل تانى علما با ان صدر له قرار غلق ولم ينفذ مع العلم انه بيسرق كهرباء وتلوس شامل للمنطقه مم اتربه وتلوث للبيئه وكل هذ بعلم المسئولين ارجوكم انقذونا قبل الكارثه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة