الموهبة تغلب الإعاقة.. "عبدالرحمن": "أنمى موهبتى بالتدريب المكثف على الرسم"

الخميس، 07 سبتمبر 2017 03:38 م
الموهبة تغلب الإعاقة.. "عبدالرحمن": "أنمى موهبتى بالتدريب المكثف على الرسم" عبد الرحمن
كتب محمود احمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصحاب القدرات الخاصة، استطاعوا التغلب على إعاقتهم البدنية، والسعى بخطوات جادة ومثابرة لتحقيق النجاح، حتى تمكن بعضهم من الوصول إلى ما لم يصل إليه كثيرا من الأصحاء.

 

رسومات فينة (3)
رسومات فينة 

 

وشارك القارئ عبدالرحمن على، البالغ من العمر 21 عامًا، خدمة "صحافة المواطن" لـ"ليوم السابع"، بمجموعة من الصور للوحاته الفنية بالقلم الرصاص والرسم عن طريق الزجاج.

 

وقال عبد الرحمن: "الموهبة والذكاء إذا اجتمعت تصبح فى غنى عن أى شئ آخر لتحقيق ما تريد، حتى لو بالأدوات غير التقليدية المعتادة، لإنجاز المهام فى الرسم الزجاج".

 
 
رسومات فينة (4)
رسومات فينة 

 

وأضاف عبدالرحمن حسين من أهالى بورسيعد لـ"اليوم السابع": "عملت كثيرًا على تنمية موهبتى من خلال التدريب المكثف على فنون الرسم منذ الطفولة".

 
رسومات فينة (5)
رسومات فينة 

 

وتابع ابن بور سعيد: "مكنتنى موهبتى الفريدة فى الرسم على الزجاج من الحصول على العديد من الجوائز المحلية، ومع كل بورترية كان الانبهار به يشجعنى لأخد خطوة لأعلى من مستوى موهبتى".

 
رسومات فينة (1)
رسومات فينة

 

رسومات فينة (2)
رسومات فينة 

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة