محلل سكاى يحذر كونتى من تكرار خطأ مورينيو مع محمد صلاح

الخميس، 11 يناير 2018 05:00 ص
محلل سكاى يحذر كونتى من تكرار خطأ مورينيو مع محمد صلاح محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر توني جيل، محلل شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أنطونيو كونتى المدير الفنى لنادى تشيلسي الإنجليزي من الاستغناء عن خدمات مهاجمه البلجيكي ميشي باتشواي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال توني جيل فى تصريحات نقلتها صحيفة "اكسبريس" البريطانية، أن قرار كونتى بالأستغناء عن خدمات ميشي باتشواي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، سيكون بمثابة تكرار للخطأ الجسيم الذى ارتكبه جوزيه مورينيو عندما قرر التخلى عن خدمات الثنائى محمد صلاح وكيفين دي بروين عندما كان مدرباً لفريق تشيلسي.

وأضاف "باتشواي قد يعيد سيناريو محمد صلاح ودى بروين ويتوهج حال رحيله عن صفوف تشيلسي، بعدما لم يظهر الثنائي بالشكل المناسب مع تشليسي، قبل أن يعرف الثنائى طريق التألق ويصبح صلاح ودى بروين من أفضل اللاعبين في العالم بالوقت الحالى".

وقضى محمد صلاح مع تشيلسى موسماً واحداً قبل أن يرحل لنادى فيورنتينا الإيطالى ليعيد إكتشاف ذاته هناك قبل أن يرحل إلى روما الايطالي ويعود إلى الدوري الانجليزي من الباب الكبير عن بوابة ليفربول، فى حين قضى دي بروين 6 أشهر فقط مع تشيلسي قبل أن يرحل إلى فولفسبورج الألماني ليعود إلى الدوري الانجليزي مجدداً عبر بوابة مانشستر سيتي.

جدير بالذكر أن باتشواي لا يشارك في مباريات تشيلسي بصفة منتظمة في ظل إعتماد أنطونيو كونتي على المهاجم الاسباني ألفارو موراتا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة