تعرف على تعليقات السعوديين عن حضور النساء لمبارات كرة قدم فى ستاد الجوهرة

الجمعة، 12 يناير 2018 11:07 م
تعرف على تعليقات السعوديين عن حضور النساء لمبارات كرة قدم فى ستاد الجوهرة السيدات فى الملاعب السعودية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج مباراة "الأهلى الباطن" قائمة الأكثر تداولا على موقع التغريدات القصيرة فى السعودية،  حيث سمح للنساء الحضور إلى المدرجات ستاد الجوهرة فى أول مرة فى الملاعب السعودية، بعدما وافقت السلطات على حضور العائلات والسيدات لـ3 مباريات بالدورى هذا الموسم. 

الأهلى والباطن
الأهلى والباطن

انهالت التعليقات عبر الهاشتاج، فقالت همسة السنوسى:" ٢٠١٨"النساء" يدخلن الملاعب! "المرأة"تقود السيارة!..أمور طبيعية في كل العالم، ونتعرف عليها للتو في بلادنا!..ومازالت أمور"طبيعية" أخرى قائمة في كل العالم مذ زمن، مازالت في"قائمة الأماني" للنساء في وطني مؤلم.. لكن أن تأتى متأخرا خير من ألا تأتي أبدا".

همسة
همسة

وعلق الإعلامى السعودى وليد الفراج، عبر الهاشتاج:" أكثر من 23 ألف متفرج ومتفرجة فى مباراة الاهلي الباطن، اتفهم رفض البعض لقرار دخول السيدات إلى الملاعب لكن علينا الاعتراف بحق من يؤيد القرار بالتواجد، من يرفضون سيغضبون قليلا ثم يتعودون، يوم تاريخى مهما كان ألم التغيير على البعض".

اتفهم المعارضين
اتفهم المعارضين

وكتب غازى عن تلك التجربة عبر تدوينته:"تجد من يؤيد لايسمح وتجد من يعارض لايتقيد التناقض متأصل الحياة تعلم من لم يتعلم"، وأضاف آخر :" أبغي  أفهم ايش بيضر إذا البنت حضرت بالمدرجات دام بحشمتها وساتره نفسها ليش ماتحضر لفريقها يعني اشوفه شي عادي دام فيه تنظيم ودام فيه قسم لهم هي تابع فى البيت وصار نظام يحضرون يا أخي جد مافيها شي كل الشعوب كذا".

ستجد من يؤيد ومن يعارض القرار
ستجد من يؤيد ومن يعارض القرار

 

كل الشعوب كدا
كل الشعوب كدا

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة