اخبار نادى الزمالك اليوم 14/1/2018 الأبيض يتعادل سلبيًا مع الإنتاج

الأحد، 14 يناير 2018 11:00 م
اخبار نادى الزمالك اليوم 14/1/2018 الأبيض يتعادل سلبيًا مع الإنتاج الزمالك والانتاج
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد 14/1/2018، نادى الزمالك العديد من الأخبار المهمة والتى جاء فى مقدمتها، تعادل فريق الزمالك مع الإنتاج الحربى بدون أهداف ليتراجع الفريق الأبيض إلى المركز الخامس ببطولة الدورى .

 

الزمالك يسقط فى فخ التعادل أمام الإنتاج ويغادر المربع الذهبى

حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة الزمالك والإنتاج الحربى التى أقيمت مساء اليوم باستاد القاهرة الدولى ضمن الجولة الـ18 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة الـ29 محتلاً المركز الخامس بجدول الدورى بفارق الأهداف عن سموحة صاحب المركز الرابع ليغادر الأبيض المربع الذهبى بينما رفع الإنتاج الحربى رصيده للنقطة 23 فى المركز التاسع.

 
الزمالك والانتاج
 
منع مسئولو الزمالك، قناتي أون سبورت ودي إم سي من دخول أرضية ملعب استاد القاهرة، في مواجهة الفريق الأبيض مع الإنتاج الحربي، التي ستقام مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة عشر بالدوري الممتاز. 
 
وسمح مسئولو الزمالك بدخول القناتين داخل الاستاد ولكن عند وصولهم لبوابة الملعب التي دخل من خلالها أتوبيسات الفريقين تم منعهم من الدخول تنفيذًا لقرار إدارة النادي. 
 
 
مباراة الزمالك والانتاج
 

يجرى عبد الله جمعة، صانع ألعاب فريق الزمالك، أشعة جديدة على موضع إصابته فى الكتف لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية والمباريات خلال الفترة المقبلة.

وتعرض عبد الله جمعة للإصابة فى الكتف خلال مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى فى الدور الأول لمسابقة الدورى المصرى، ليغيب عن المباريات الماضية قبل العودة لأداء تدريبات خفيفة خلال الأيام الماضية.

 

عبد الله جمعة

عبد الله جمعة أصيب فى الكتف

 

الزمالك يقرر فسخ عقده مع شركة الملابس الإسبانية

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، فسخ التعاقد مع الشركة الإسبانية للملابس بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد .

وبدأ مسئولو الزمالك إجراءات فسخ التعاقد بشكل رسمى فى الوقت الحالى، انتظاراً للتعاقد مع شركة ملابس جديدة فى الفترة المقبلة .

رفض على فتحى، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى النادى الأبيض، مقابل الرحيل مجاناً عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وأوضح الظهير الأيسر أن مسئولى الزمالك طالبوه بالتنازل عن مستحقاته المتأخرة  لدى القلعة البيضاء من أجل الموافقة على رحيله عن النادى خلال فترة انتقالات يناير الجارية دون مقابل، وهو ما رفضه.
 
 
على فتحى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة