صور.. اضبط مخالفة.. كابلات الكهرباء المكشوفة تهدد أهالى قرية الصالحية بطوخ

الثلاثاء، 16 يناير 2018 12:26 م
صور.. اضبط مخالفة.. كابلات الكهرباء المكشوفة تهدد أهالى قرية الصالحية بطوخ كابلات الكهرباء المكشوفة تهدد أهالى قرية الصالحية بطوخ
القليوبية ــ حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من القلق الشديد يعيشها أهالي قرية الصالحية التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، بسبب انتشار كابلات كهرباء مكشوفة تغذى القرية، مما يشكل خطرا على حياة المواطنين، ويهددهم بالموت صعقا وخاصة الأطفال أثناء لعبهم بالشارع وذهابهم إلى المدارس يوميا.
 
رصد "اليوم السابع" معاناة المواطنين مع الأسلاك والكابلات الكهربائية المكشوفة، والتي تمثل خطرًا على حياتهم، وقال إسلام  السيد عبد العليم، من سكان القرية إن لوحات الكهرباء مفتوحة على مصراعيها ليل ونهار بدون متابعة لشركة الكهرباء.
 
وأضاف، أنه يوجد لوحات كهربائية دون أغطية وتشكل خطرا حقيقيا، خاصة على الأطفال الذين يخرجون للهو واللعب أمام منازلهم، وتخرج الأسلاك العارية من أعمدة الإنارة التي تعاني من الإهمال، وباتت تمثل خطرًا حقيقيًا على المارة من المواطنين والأطفال فى القرية، حيث تركت «بوكسات» الأعمدة مفتوحة على مصراعيها تخرج منها الأسلاك المتصلة بالتيار الكهربائي خارج هذه الأعمدة بمسافات تعرض حياة المواطنين لخطر الصعق بالتيار الكهربائي.
 
كابلات كهرباء (1)
 

كابلات كهرباء (2)
 

كابلات كهرباء (3)
 

كابلات كهرباء (4)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة