إنشاء مركز نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد بجامعة أسوان

الأربعاء، 17 يناير 2018 01:40 م
إنشاء مركز نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد بجامعة أسوان مجلس جامعة اسوان
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت جامعة أسوان برئاسة الدكتور أحمد غلاب لجامعة،مجلسها رقم 68 بحضور كلا من اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان والدكتور منصور كباش رئيس جامعة أسوان السابق،والمستشار محمد فوزي مستشار مجلس الدولة وبحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات. 
 
وأكد الدكتور أحمد غلاب علي موافقة المجلس على عقد المؤتمر الرابع تحت عنوان صعيد مصر في الحدث والذى يعد فرصة كبيرة لتبادل الخبرات وتعزيز الاتجاهات الجديدة في مجالات الحاسبات الهندسية. 
 
وأعلن رئيس جامعة أسوان فى بيان له اليوم،موافقة المجلس على إنشاء مركز نظم المعلومات الجغرافية والمساحة والاستشعار عن بعد بالجامعة  ويعد هذا المركز الاول بجامعة اسوان والذي سيخدم العديد من القضايا المناخية والظواهر الجغرافية والطبيعية بجنوب الصعيد كما تم منح عدد من الدراجات العلمية بكليات التربية والعلوم والآداب.
 
كما وافق مجلس جامعة اسوان على تفعيل الأنشطة المختلفة للطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة وتعيينات عدد من اعضاء هيئة التدريس الجدد بمختلف الكليات.
 
وأوضح محافظ أسوان أهمية دور الجامعة فى معالجة بعض القضايا البحثية والتطبيقية التى تهم المواطن الأسوانى لأن جامعة أسوان تمثل بيت الخبرة للمحافظة والتعاون المشترك  في مختلف المجالات.
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة