كوبر و جهازه فى ورطة قبل مونديال روسيا.. أزمة الدفاع تزداد بعد إصابة رامى ربيعة وتراجع مستوى على جبر.. أيمن أشرف البديل الجهاز لترميم دفاعات المنتخب الوطنى..ومحمود علاء ومتولى يظهران فى الصورة

الخميس، 18 يناير 2018 04:28 ص
كوبر و جهازه فى ورطة قبل مونديال روسيا.. أزمة الدفاع تزداد بعد إصابة رامى ربيعة وتراجع مستوى على جبر.. أيمن أشرف البديل الجهاز لترميم دفاعات المنتخب الوطنى..ومحمود علاء ومتولى يظهران فى الصورة منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفجرت أزمة جديدة لدى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، بسبب استمرار تراجع لاعبيه الدوليين وإصابة البعض قبل مونديال روسيا الذى سينطلق فى يونيو المقبل، وتحديًدا بعد إصابة رامى ربيعة مدافع الأهلى وغيابه عن الملاعب لمدة 3 شهور، بالإضافة إلى تراجع مستوى على جبر مدافع الزمالك في الفترة الأخيرة خاصة أن الثنائي ومعهما أحمد حجازى المحترف في ويست بروميتش الإنجليزى من الركائز الأساسية للفراعنة طوال الفترة الماضية، بجانب سعد سمير لاعب الأهلى.

رامى ربيعه

وبدأ الجهاز الفنى للفراعنة فى البحث عن بدائل لهؤلاء اللاعبين تحسبا لإستمرار تراجع المستوى فى الفترة الأخيرة أو لعدم استعادتهم لمستواهم عقب الإصابة، ويضع الجهاز الفنى للفراعنة أكثر من إسم على الرادار فى الوقت الحالى، بحيث يمنحهم الفرصة فى معسكر مارس المقبل الذى يشهد مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان يومىّ 23 و 27 من نفس الشهر فى سويسرا.

على جبر

ويأتى على رأس اللاعبين الذين يفكر الجهاز الفنى فى منحهم الفرصة فى المعسكر المقبل، أيمن أشرف الظهير الأيسر السابق والذى يلعب حاليا فى مركز المساك ويجيد فيه بشكل جيد مع النادى الأهلى، حيث ظهر اللاعب بمستوى طيب فى مباراتى القمة أمام الزمالك التى انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة، قبل التتويج بلقب السوبر مؤخرا على حساب المصرى والفوز عليه بهدف نظيف.

ايمن اشرف

كما يتواجد فى الصورة أيضا محمود علاء مدافع الزمالك، الذى ظهر بمستوى جيد مع الزمالك الا أنه يغيب عن المباريات الأخيرة، وفى حالة عودته للمشاركة أساسيا سترتفع فرصته فى تدعيم دفاعات الفراعنة خلال الفترة المقبلة قبل المونديال.

محمود علاء

ويراقب الجهاز الفنى أيضا محمود متولى مدافع الإسماعيلى الذى يؤدى فى مركزىّ المساك والوسط المدافع، ويسير مع فريقه بخطى ثابتة هذا الموسم.

ويحسم الجهاز الفنى للفراعنة هذا الجدل، عقب عودة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى من الاجازة التى يقضيها فى الأرجنتين مع أسرته حيث سيعود يوم 22 يناير الجارى، لمتابعة التقارير التى أعدها الجهاز المعاون عن المحترفين واللاعبين المرشحين للإنضمام للفراعنة خلال الفترة المقبلة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة