موعد مباراة الأهلى والنصر اليوم الثلاثاء 2/1/2018 فى بطولة الدورى

الثلاثاء، 02 يناير 2018 01:00 ص
موعد مباراة الأهلى والنصر اليوم الثلاثاء 2/1/2018 فى بطولة الدورى فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الأهلى فى الساعة السابعة، من مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة سهلة نسبياً عندما يلتقى بمضيفه النصر القاهرى على استاد القاهرة، فى اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز.

 

الأهلى يحتل مركز الوصيف

ويدخل الفريق الأحمر هذه المواجهة محتلاً وصافة جدول الترتيب وفى رصيده 33 نقطة، خلف الإسماعيلي المتصدر حالياً، فيما يتواجد أصحاب الأرض بالمركز السادس عشر بـ13 نقطة فقط.

ويتطلع الأهلى إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده تضمن له الاستمرار فى مُطاردة الدراويش على القمة، وعقد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، جلسة مهمة مع لاعبيه، طالب فيها بضرورة استغلال الدفعة المعنوية الجيدة التى اكتسبوها بعد الفوز على بتروجت بثلاثية نظيفة، فى تحقيق انتصار جديد الليلة، لكنه حذر فى ذات الوقت من مفاجآت الأندية الصغيرة وطالب باحترام الخصم واللعب أمامه بكل جدية.

ويغيب عن الأهلى لاعبه النيجيرى جونيور أجايى لعدم جاهزيته البدنية بعدما عاد للقاهرة مساء الأحد قادما من بلاده التى زارها لارتباطه بظروف خاصة.

التشكيل المتوقع للأهلى

وينتظر أن يخوض الأهلى مواجهة النصر بتشكيل مكوًن من: محمد الشناوى فى حراسة المرمي، أمامه رامى ربيعة وأيمن أشرف وأحمد فتحى وعلى معلول، وفى الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية، وفى الوسط المهاجم: وليد سليمان وإسلام محارب أو كريم نيدفيد وباكامانى وفى الهجوم وليد أزارو.

 

فى المقابل يأمل النصر فى تحقيق مفاجأة أمام الأهلى بانتزاع الفوز الثالث له هذا الموسم، وركز سيد عيد المدير الفنى مع اللاعبين على تأهيلهم نفسياً وطالبهم بعدم الرهبة مع تقديم أداء رجولي، وفاز النصر حتى الآن فى مباراتين فقط وتعادل فى سبع وتلقى الخسارة فى 6 مواجهات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة