صور.. الجالية المصرية بالدنمارك تعلن دعم و تأييد السيسى فى انتخابات الرئاسة

الثلاثاء، 23 يناير 2018 09:44 ص
صور.. الجالية المصرية بالدنمارك تعلن دعم و تأييد السيسى فى انتخابات الرئاسة الجالية المصرية بالدنمارك
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الجالية المصرية بالدنمارك، عن دعمها و تأييدها الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، وذلك من خلال  اللقاء الذى نظمه الدكتور نجيب جلال رئيس الجالية و نجيب يوسف رئيس الرابطة المصرية بكوبنهاجن  لحملة "علشان تبنيها"، بحضور الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب ورئيس قطاع المصريين بالخارج فى حملة "علشان تبنيها".

وقال بيان صادر عن النائب محمود حسين، أنه تم عرض مجموعة من الإنجازات بمختلف المجالات فى الفترة الرئاسية الأولى للرئيس السيسى، كما تم عرض مجموعة من المحاور التى تتبناها الدولة و المشروعات التى تم الإعداد لها وفق استراتيجية مصر٢٠٣٠ .

وأضاف البيان، أن أعضاء الجالية أعربوا عن تأييدهم وشكرهم للرئيس السيسى، عما قام به وتحمله المسؤلية فى وقت عصيب، معلنين وقوفهم ودعمهم لمصر والرئيس السيسى فى كل الأوقات.

وأرسل أعضاء الجالية، بعض الرسائل إلى الرئيس شملت ضرورة وضع حلول جادة وفاعلة  للزيادة السكانيه فى مصر، والتى تلتهم أى جهود للتنمية.

وقال النائب محمود حسين، أن لقاءات الجاليات المصرية فى الخارج  تتم للتنسيق مع اتحاد الجاليات المصرية بأوربا، لافتا إلى أنه نظم لقاء مع السفير المصرى بالدنمارك ومجموعة من قيادات الجالية المصرية لعرض بعض الموضوعات المتعلقة بالجالية.

2543b60c-7328-42cb-9852-a434ce2f2018
 
60698ff3-8ff7-4d6c-8063-a202e6e50311









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة