مجازاة 117 عاملاً فى مدرسة ثانوى صناعى بالشرقية لتركهم العمل

الثلاثاء، 23 يناير 2018 01:41 م
مجازاة 117 عاملاً فى مدرسة ثانوى صناعى بالشرقية لتركهم العمل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، مجازاة 117 من العاملين بمدرسة أمر الله بليغ الثانوية الصناعية التابعة للإدارة التعليمية بالإبراهيمية بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفى ومغادرتهم لمقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون إذن أو عذر قانونى.

وشدد سعيد، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى المديريات الخدمية بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بكل مركز ومدينة لتحقيق الانضباط فى العمل ولإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وقال بيان، أن لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قد قامت بالمرور المفاجئ على مدرسة أمر الله بليغ التانوية الصناعية وتبين عدم تواجد 117 من العاملين بالمدرسة أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية، وتم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانونى على العاملين الغير ملتزمين بخصم 3 أيام من الراتب وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

ومن ناحية أخرى، أعلن محافظ الشرقية، عن أن مدينة الزقازيق بها 1415 اعلان مرخص و8 فى مشتول السوق و107 فى صان الحجر، وذلك ضمن استعراضه أعمال حصر الإعلانات واللوحات واللافتات المرخصة والغير مرخصة بكافة الميادين والشوارع والطرق العامة بنطاق دائرة المحافظة.

وشدد محافظ الشرقية، على إزالة كافة الإعلانات المخالفة والمنتهية الترخيص وتقنين أوضاعها فى أسرع وقت حفاظاً على المال العام والشكل الجمالى لشوارع المدن ،مؤكداً على ضرورة مراعاة وضع الإعلانات فى الشوارع والأرصفة بشكل حضارى ولا يعوق حركة المواطنين والسيارات والإستفادة من الإيرادات المحصلة منها وإستغلالها فى خدمات تعود بالنفع والفائدة على المواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة