صور.. رئيس ائتلاف دعم مصر: تحرير سعر الصرف وضع البلاد على الطريق الصحيح

الأربعاء، 24 يناير 2018 03:46 م
صور.. رئيس ائتلاف دعم مصر: تحرير سعر الصرف وضع البلاد على الطريق الصحيح
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن قرار تحرير سعر الصرف الذى اتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسى، جاء بإرادة سياسة قوية، وهو ما وضع البلاد على الطريق الصحيح، مضيفًا: "بدون هذا القرار، كان من المستحيل أن تقوم الصناعة الوطنية، خاصة أنه كان يتم تدعيم المنتجات المستوردة على حساب المنتج المحلى".

وأشار إلى أنه منذ 4 سنوات لم يكن هناك كهرباء أو غاز ولا موارد مالية فضلاً عن سوء حالة الطرق خاصة بمحافظات الصعيد، وما حدث من مشروعات تنموية فى شبكة الطرق ومحطات الكهرباء والغاز، أعطى دفعة قوية للاستثمار والصناعة.

 

وطلب السويدى من الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، تخصيص فدان بجوار كل قرية لعمل حضانات صناعية للشباب، من أجل خلق جيل جديد من رجال الأعمال، والشباب لإيجاد فرص عمل جديدة.

 

جاء ذلك، خلال كلمته فى المؤتمر الجماهيرى الذى نظمه ائتلاف دعم مصر بمحافظة دمياط، لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية .

 

ويشارك بالمؤتمر، وفود جماهيرية من شتى أرجاء المحافظة، بحضور محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد، والمهندس محمد زكى السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر، النائب مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، النائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد لرئيس الائتلاف، النائب عمرو غلاب نائب رئيس الائتلاف، النائب سمير الخولى أمين عام مساعد رئيس الائتلاف، والنائب حسانين أبو المكارم أمين عام مساعد رئيس الائتلاف.

 

الحضور-بالمؤتمر
 
جانب-من-المؤتمر
 
محافظ-دمياط
 
ئيس-أئتلاف-دعم-مصر
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة