محافظ قنا: مصر لن تنسى شهداءها من رجال الشرطة

الخميس، 25 يناير 2018 01:09 م
محافظ قنا: مصر لن تنسى شهداءها من رجال الشرطة محافظ قنا
قنا - هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية ولكل رجال الشرطة المصرية البواسل ولأسر الشهداء الذين أنجبوا أبطالا عظماء قدموا أغلى ما عندهم للحفاظ على أمن مصرنا الحبيبة، وذلك بمناسبة احتفالات عيد الشرطة بذكرى موقعة الإسماعيلية عام  1952 والتى شهدت بسالة وشجاعة رجال الشرطة المصرية، حينما رفضوا تسليم محافظة الإسماعيلية لقوات الاحتلال البريطانى ليقدموا واحدة من أروع ملاحم الفداء فى مقاومة المستعمر سيظل يذكرها التاريخ بحروف من نور.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ إلى مديرية أمن قنا لتقديم التهنئة للواء علاء العياط  مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، بحضور  الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى وعدد من قيادات القوات المسلحة والقيادات الأمنية بالمحافظة.

وقام محافظ قنا ومدير أمن قنا ورئيس جامعة جنوب الوادى بقراءة الفاتحة ووضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة، بحضور أعضاء مجلس النواب ووكلاء الوزارة ورؤساء مجالس المدن ورجال الدين الإسلامى والمسيحى وأعضاء المجلس القومى للمرأة.

وأكد الهجان على أهمية دور رجال الشرطة وما يبذلونه من تضحيات فى سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، مؤكدًا أن مصر لن تنسى شهداءها الذين ضحوا بدمائهم الذكية وأرواحهم الطاهرة فداءً لهذا الوطن، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مصر من كل سوء.

وأوضح مدير الأمن، أن عيد الشرطة هو رمز للعزة والكرامة ليظل ذلك اليوم شاهدًا على بسالة وشجاعة رجال الشرطة، مؤكدًا أن مديرية أمن قنا ستقيم حفلا لتكريم أسر شهدائنا البواسل الذين سطروا بدمائهم أروع التضحيات فى الدفاع عن أمن وسلامة أراضى الوطن.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة