3 أسباب تدفع حسين الشحات للتألق مع العين الإماراتى اليوم

الجمعة، 26 يناير 2018 04:08 م
3 أسباب تدفع حسين الشحات للتألق مع العين الإماراتى اليوم حسين الشحات لاعب العين الإماراتى الجديد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى حسين الشحات لقيادة العين نحو تعميق جراح فريق شباب أهلى دبى، فى المباراة التى تجمعهما فى السادسة مساء اليوم الجمعة بملعب "راشد" معقل الأهلى، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

ويتصدر العين جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 31 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على الوحدة صاحب الوصافة، وثلاث نقاط على الوصل صاحب المركز الثالث قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل شباب أهلى دبى المركز السادس برصيد 16 نقطة.

وتعقد جماهير العين آمالها على حسين الشحات فى قيادة الفريق لتحقيق الفوز الخامس على التوالى لمواصلة الاحتفاظ بصدارة الدورى الإماراتى.

 

التقرير التالى يستعرض الأسباب التى تدفع حسين الشحات لمواصلة التألق مع العين فى مباراة اليوم..

 

البحث عن تألق جديد

 

حسين الشحات الذى انضم لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادما من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، يقدم عروضاً رائعة مع الفريق الملقب بـ"الزعيم"، بعدما سجل هدفا وصنع "هدفين" فى فوز العين على حتا بستة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد" معقل نادى العين، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

ويسعى حسين الشحات لمواصلة تألقه وتأكيد جدارته باللعب فى نادى العين الذى يعد من أفضل الاندية العربية والاسيوية فى مباراة اليوم أمام شباب الأهلى دبى.

 

ثقة الجماهير

 

بات حسين الشحات يحظى بشعبية وثقة واسعة بين جماهير العين التى منحته لقب أفضل لاعب فى صفوف الفريق بمباراة حتا بمسابقة الدورى الاماراتى، بعدما تمكن تسجيل هدف وصناعة هدفين آخرين، وذلك على الرغم من الفترة القصيرة التى قضاها اللاعب مع الفريق العيناوى حتى الآن.

حسين الشحات لاعب العين الاماراتى
حسين الشحات لاعب العين الاماراتى

 

كما حصل حسين الشحات على لقب أفضل لاعب فى الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى، بناء على اختيارات الجماهير، تلك العوامل تمنح اللاعب المصرى الثقة لمواصلة التألق اليوم.


 

أهمية المباراة
 

يواجه فريق العين منافسة شرسة من جانب ناديى الوحدة والوصل على حصد لقب الدورى الإماراتى هذا الموسم، ولذلك يدخل مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للاحتفاظ بصدارة الدورى حتى إشعار آخر.

المباراة لن تكون سهلة على حسين الشحات ورفاقه لاسيما وأنه سيواجه منافسا عنيدا يسعى للعودة إلى مساره الصحيح، علما بأن فريق شباب الأهلى دبى لم يتذوق طعم الانتصار منذ يوم 14 أكتوبر الماضى عندما تغلب على الإمارات بنتيجة 4 – 0 ضمن منافسات الجولة الرابعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة