حسين الشحات يقود العين أمام شباب الأهلى فى الدورى الإماراتى

الجمعة، 26 يناير 2018 04:45 م
حسين الشحات يقود العين أمام شباب الأهلى فى الدورى الإماراتى حسين الشحات لاعب العين الإماراتى الجديد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الكرواتى زوران ماميتش المدير الفنى لنادى العين المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسين الشحات، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة شباب الأهلى دبى التى تنطلق فى السادسة مساء اليوم بملعب "راشد"، معقل الأهلى، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى العين بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن اللاعب المصرى حسين الشحات يتواجد فى التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها الفريق مباراة اليوم.

تشكيل العين
تشكيل العين

ويتصدر العين جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 31 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على الوحدة صاحب الوصافة، وثلاث نقاط على الوصل صاحب المركز الثالث قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل شباب أهلى دبى المركز السادس برصيد 16 نقطة.

وتعقد جماهير العين آمالها على حسين الشحات فى قيادة الفريق لتحقيق الفوز الخامس على التوالى لمواصلة الاحتفاظ بصدارة الدورى الإماراتى، بينما يبحث شباب الأهلى دبى عن تحقيقه فوزه الرابع فى المسابقة، علما بأن الفريق لم يتذوق طعم الانتصار منذ يوم 14 أكتوبر الماضى عندما تغلب على الإمارات بنتيجة 4 – 0 ضمن منافسات الجولة الرابعة.

حسين الشحات الذى انضم لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادما من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، واصل تقديم عروضه المبهرة مع الفريق الملقب بـ"الزعيم"، بعدما سجل هدفا وصنع "هدفين" فى فوز العين على حتا بستة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد" معقل نادى العين، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة