موجز أخبار مصر 1 ظهرا.. الوفد يقرر الدفع بـ"البدوى" مرشحا للرئاسة

الجمعة، 26 يناير 2018 01:26 م
موجز أخبار مصر 1 ظهرا.. الوفد يقرر الدفع بـ"البدوى" مرشحا للرئاسة السيد البدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها ما كشفته مصادر وفدية لـ"اليوم السابع"، بأن حزب الوفد استقر على طرح اسم الدكتور السيد البدوى، رئيس الحزب، مرشحا وحيدا للوفد فى انتخابات الرئاسة المقبلة، بعدما كان مقررا طرح أكثر من اسم فى دائرة الترشيحات... وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا
 
 
 
الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
 
 
كشفت مصادر وفدية لـ"اليوم السابع"، أن حزب الوفد استقر على طرح اسم الدكتور السيد البدوى، رئيس الحزب، مرشحا وحيدا للوفد فى انتخابات الرئاسة المقبلة، بعدما كان مقررا طرح أكثر من اسم فى دائرة الترشيحات.
 
 
التقى سامح شكرى، وزير الخارجية، اليوم، الجمعة، البروفيسور إبراهيم غندور، وزير خارجية السودان، على هامش الاجتماعات التمهيدية للدورة العادية الـ 30 للقمة الأفريقية المقامة خلال الفترة من 22 – 29 يناير 2018.
 
وزير الخارجية سامح شكرى
 
التقى سامح شكرى وزير الخارجية، مع جوزيف مالانجى وزير خارجية زامبيا، على هامش مشاركته فى أعمال المجلس التنفيذي للاتحاد الأفريقى فى أديس أبابا، وذلك لبحث سبل الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
 
 
قال الدكتور عماد كاظم، رئيس المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، إن المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية هو من يحدد الجهة أو المستشفى التى سيقوم فيها بعمل الفحوص الطبية.
 
الدكتور إيناس عبد الدايم وزير الثقافة
 
علم "اليوم السابع" من مصادر مطلعة داخل وزارة الثقافة، أن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور خالد العنانى وزير الآثار، سوف يفتتحان معرض القاهرة الدولى للكتاب لعام 2018، فى دورته الـ49، عصر اليوم الجمعة، بأرض المعارض فى مدينة نصر.
 
 
سلطت شبكة "سى إن إن" الأمريكية، الضوء على منطقة "درب سيناء"، وهى أول درب مشى طويل فى مصر، إذ يمتد لمسافة 230 كيلو مترا من البحر حتى قمة الجبل، ويمنح السائرين فرصة لرؤية أفضل طبيعة برية فى مصر، وتحدثت القناة الأمريكية عن الثقافة البدوية فى شبه جزيرة سيناء، والدور الذى يلعبه المرشدون البدو فى توجيه وفود الزائرين.
 
 
أعلن العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أنه فى إطار الجهود المكثفة للقوات المسلحة لدحر الإرهاب، تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى بشمال سيناء، بالتعاون مع القوات الجوية، خلال اليومين الماضيين، من ضبط فردين من التكفيريين، وعدد من المشتبه بهم فى دعم العناصر التكفيرية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة