ضبط بائع طعن شقيقين بسلاح أبيض للخلاف على مكان البيع بالعبور

الإثنين، 29 يناير 2018 12:03 م
ضبط بائع طعن شقيقين بسلاح أبيض للخلاف على مكان البيع بالعبور مشاجرة - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتدى بائع على شقيقين بسلاح أبيض "مطواه" في مشاجرة بدائرة قسم العبور، بسبب الخلاف على أولوية مكان البيع والشراء، تم ضبط المتهم وأداة الجريمة وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى الرائد محمد عشماوي رئيس مباحث قسم شرطة العبور بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية الحي الأول دائرة القسم .
 
تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من "طرف أول" حسام. ع 26سنه بائع خضار مصاب بجرح نافذ بالبطن من الناحية اليسري وتم تحويله لمستشفي هليوبوليس بالقاهرة، وشقيقه "عماد" 17سنه بائع خضار مصاب بجرح  قطعي بفروة الرأس  وطـــرف ثان  محمد. ه 30سنه بائع سجائر وذلك بسبب أولوية مكان البيع والشراء  بين الطرفان فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت الى مشاجرة قام على اثرها الطرف الثاني بالتعدي على  الطرف الأول بسلاح ابيض مطواة كانت بحوزته محدثاُ ما بهما من إصابات ولدي تدخل المدعوجلال. م  25 بائع خضار  مصاب بجرح اسفل العين اليمني لفض المشاجرة حدثت اصابته.
 
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم وتم بارشاد الطرف الثاني ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة سلاح ابيض ( مطواة قرن غزال )، تم  تعيين الخدمات الامنية اللازمة لملاحظة الحالة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12693 لسنة 2017م جنح قسم العبور وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة