نقابة الفلاحين: جولات بالمحافظات لحل مشاكل المزراعين

الإثنين، 29 يناير 2018 11:27 ص
نقابة الفلاحين: جولات بالمحافظات لحل مشاكل المزراعين حسين عبدالرحمن ابوصدام النقيب العام للفلاحين
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت النقابة العامة للفلاحين، برئاسة حسين أبو صدام جولات فى المحافظات، وذلك فى اطار حرص النقابة على التواصل مع المسئولين على كافة الاصعدة لحل جميع المشاكل التى تهم الفلاحين بالمحافظات.

وقالت النقابة العامة  للفلاحين، فى بيان لها اليوم، إن حسين عبدالرحمن أبو صدام التقى خلال زيارته لمحافظة البحيرة المهندس سمير الحلاج وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، وذلك فى اطار حرص النقابة على التواصل مع المسئولين على كافة الاصعدة لحل جميع المشاكل التى تهم الفلاحين وقد رافقه خلال الزيارة بهاء العطار نقيب الفلاحين عن محافظة البحيرة ، والدكتور سعيد خليل والمستشار علي ابراهيم والمهندس حمدى ياسين عضو مجلس الادارة ووفاء الغندور نائب نقيب مرسى مطروح جاء ذلك خلال عقد اول مؤتمر جماهيرى حاشد لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسيبمحافظة البحيرة حيث سيتم تنظيمها على مستوى محافظات الجمهورية.

وأضاف نقيب عام  الفلاحين، أن المهندس سمير الحلاج وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة أكد أن مكتبه مفتوح لجميع الفلاحين بالمديرية وأنه على تواصل معهم لحل مشاكلهم وذلك من أجل تقديم خدمة لهم خاصة وانهم اهم القطاعات فى مسيرة التنمية لأن الزراعة عصب الحياة.

ووجه أبو صدام الشكر لجميع قيادات مديرية الزراعة بالبحيرة، وذلك بعد أن أشاد الفلاحين بالمجهودات الكبيرة التى تقوم بها المديرية من ارشاد وتوعية للفلاحين فى الزراعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة