الصحة: وفاة مواطن وإصابة 22 آخرين فى حوادث سير بـ 3 محافظات

الأربعاء، 03 يناير 2018 02:16 م
الصحة: وفاة مواطن وإصابة 22 آخرين فى حوادث سير بـ 3 محافظات الدكتور أحمد عماد وزير الصحه
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، وفاة مواطن وإصابة 22 آخرين فى حوادث سير بمحافظات السويس وأسوان والمنيا. 
 
وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول نتج عنه إصابة 11 مواطن، اثر حادث تصادم أتوبيس بالرصيف، بطريق السويس الإسماعيلية الصحراوى، محافظة السويس، حيث تم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف مجهزة، نقلت 3 من المصابين إلى مستشفى السويس العام، بينما تم نقل 8 مصابين إلى مستشفى التأمين الصحى بالسويس.
 
وأضاف أن الحادث الثانى نتج عنه وفاة مواطن وإصابة 5 آخرين، أثر تصادم سيارتين نقل بطريق الصحراوى الغربى، مركز كوم أمبو، محافظة أسوان، حيث تم الدفع بـ 5 سيارات إسعاف مجهزة فور وقوع الحادث نقلت المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى، وحالة الوفاة إلى مشرحة إدفو العام.
 
وتابع  أن الحادث الثالث نتج عنه إصابة 6 مواطنين اثر انقلاب سيارة ملاكى بالطريق الصحراوى الغربى، اتجاه العدوة، محافظة المنيا، حيث تم الدفع بـ  4 سيارات إسعاف مجهزة نقلت المصابين إلى مستشفى سمالوط المركزى.
 
وأشار  إلى أن الإصابات فى الثلاث حوادث تراوحت مابين كسور، وجروح وكدمات وسحجات وخدوش بأماكن متفرقة بالجسد، واشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه كسور بالعمود الفقرى والفقرات العنقية، مؤكداً توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم من مختلف الفصائل بجميع المستشفيات، والمصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة