المتهم بقتل سائق توك توك المطرية: كنا أصحاب ولما رفض يسلفنى فلوس ذبحته

الأربعاء، 03 يناير 2018 02:36 م
المتهم بقتل سائق توك توك المطرية: كنا أصحاب ولما رفض يسلفنى فلوس ذبحته جثة-أرشيفية
كتب ــ عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهم بقتل سائق توك توك فى منطقة المطرية يبلغ من العمر "16 سنة"، فى تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية باعترافات مثيرة.

 

وأكد المتهم أنه يعرف المجنى عليه، حيث إنهما جيران فى منطقة الخانكة، فضلا عن ارتباطهما بعلاقة صداقة، فلم يقف فارق السن بينهما فى توطيد صداقتهما، وبالرغم من أنه يكبر المجنى عليه بأكثر من 15 سنة إلا أنهما كانا صديقين.

 

وأضاف المتهم، أن المجنى عليه كان "كسيب"، يعمل ليل نهار، لا يتوانى عن الخروج للعمل من اجل الحصول على الاموال، فعلى الرغم من صغر سنه، استطاع شراء توك توك، فكان يذهب صباحا للعمل  ميكانيكى فى ورشة، وفى المساء سائق توك توك.

 

وأشار إلى أنه قبل الحادث بيوم طلب من المجنى عليه إقراضه مبلغا ماليا لشراء مخدرات، والإنفاق على فتاته، فرفض الأخير، قائلا له "أنا بساعد والدى واللى جاى على قد اللى رايح"، فاستشاط المتهم غضبا، وخطط لسرقة التوك التوك خاصته، وبيعه، مشددا أنه لم يكن ينتوى قتل المجنى عليه.

 

وأردف المتهم فى اعترافاته بانه يوم الواقعة ، انتظر المجنى عليه حتى انتهى من عمله صباحا، وبعد أذان العصر طلب منه ان يوصله إلى منطقة عرب الحصن بالمطرية لشراء بعض الأغراض، فوافق الأخير على الفور، وطلب منه أن ينتظره حتى ينتهى من الغداء ولبس ملابس غير ملابس الورشة، فقال له "لا غير هدومك بس، وهناكل فى الطريق"، فخرج الصبى مسرعا نحوه، واستقلا التوك توك وانطلقا الى طريقهما، وفى منطقة نائية مظلمة، بالقرب من المطرية، طلب المتهم من المجنى عليه التوقف لقضاء حاجته، وما أن توقف حتى بادره بضربه على رأسه، فوقع على الأرض، متسائلا هو فى إيه؟، فرد عليه المتهم "علشان تعمل راجل ومترضاش تسلفنى فلوس، اشرب يا برنس"، ثم حاول سرقة التوك توك خاصته، إلا أنه تشبث به، ورفض تركه، فقام المتهم بإخراج سلاح أبيض سكين، وضربه على أصابعه ضربات متواصلة حتى قطع أصابعه، ثم نزل من التوك توك وقام بطعنه فى البطن، ومع مقاومة المجنى عليه، أجهز عليه المتهم ذبحا فى الرقبة، ثم حاول حرقه لإخفاء معالم جريمته.

 

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أنه توفى نتجية إصابته بقطع ذبحى فى الرقبة، وأكثر من 10 طعنات بالبطن.

 

تلقت مباحث قسم شرطة المطرية بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة  لشاب ملقى فى الاراضى الزراعية وبها طعنات متفرقة ، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم وتبين صحة البلاغ وان المتوفى يدعى م. ي"، 16 سنة، سائق توك توك ، ودلت التحريات ان وراء ارتكاب الواقعة ر .ن"، 37 سنة، عقب تقنين الاجراءات تم القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة