س وج: هل يتأثر الأهلى برحيل متعب وزكريا والشيخ؟

الجمعة، 05 يناير 2018 03:00 م
س وج: هل يتأثر الأهلى برحيل متعب وزكريا والشيخ؟ متعب وزكريا والشيخ
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار رحيل عدد كبير من نجوم الأهلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، تساؤلات كثيرين فى القلعة الحمراء، بعدما تساءل البعض عن تأثر الفريق برحيل هؤلاء اللاعبين، خاصة أنهم من النجوم الكبار أمثال مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وعماد متعب.

ويرصد "اليوم السابع" أهم التساؤلات التى تتردد حالياً فى الشارع الأهلاوى عن رحيل هؤلاء اللاعبين وإلى التفاصيل:

س: كيف جاء رحيل الثلاثى عماد متعب وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا عن الأهلى؟

ج: البداية كانت مع متعب الذى لا يُشارك مع الفريق ورحّب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، برحيله لنادى التعاون السعودى، وسار على نفس الدرب أحمد الشيخ الذى تلقى عرضاً من نادى الاتفاق السعودى، ووافق البدرى على رحيله، أما مؤمن زكريا فتحفّظ البدرى على رحيله، ولكن الصفقة تمت فى النهاية.

س: لماذا أصر مؤمن زكريا على الاحتراف رغم رفض حسام البدرى رحيله؟

ج: لأن اللاعب أصر على الرحيل، بعدما تلقى عروضاً من أندية خارجية أبرزها من الإمارات الإماراتي وأهلي جدة السعودي واصر اللاعب على موقفه رافضاً محاولات حسام البدري لاقناعه بالبقاء لحاجة الفريق لجهوده فكان طبيعياً أن يرضخ النادى لضغوط زكريا ويسمح له بالرحيل.

س: هل يرحل لاعبون جُدد عن الأهلى فى يناير؟

ج: سيكون من الصعب أن يسمح حسام البدرى، المدير الفنى، برحيل لاعبين جدد خوفاً من انفراط عقد الفريق الأهلاوى.

س: هل سيتأثر الأهلى برحيل الثلاثى السابق؟

الشواهد تؤكد أن الأهلى يملك بدائل كثيرة للثنائى أحمد الشيخ وعماد متعب، خاصة أن البدرى لم يكن يدفع بهما فى المباريات الماضية إلا على فترات متباعدة، ففى خط الهجوم هناك أزارو ومروان محسن العائد من جراحة الصليبى، وفي مركز صانع الألعاب سيجد البدرى بدلاء لأحمد الشيخ، أمثال وليد سليمان وإسلام محارب وأجاى، وسيحاول حسام البدرى إيجاد بدائل لمؤمن زكريا الذى يُعد أكثر لاعب شارك مع الفريق ويتوقع البعض أن يترك فراغاً فى الأهلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة