شحات "المقاصة" يطرق أبواب الأهلى بـ12 مليون جنيه فى يناير.. اعرف التفاصيل

السبت، 06 يناير 2018 10:34 ص
شحات "المقاصة" يطرق أبواب الأهلى بـ12 مليون جنيه فى يناير.. اعرف التفاصيل حسين الشحات
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثّف مسئولو النادى الأهلى مفاوضاتهم خلال الساعات الماضية مع نظرائهم فى نادى مصر المقاصة لإتمام صفقة حسين الشحات، ظهير أيمن الفريق الفيومى، خلال انتفالات يناير الجارى.

وشهدت الأيام الماضية حصول الأهلى على توقيع حسين الشحات الذى سبق وأعلن أكثر من مرة إنه يرغب فى اللعب للأهلى حال الرحيل من المقاصة، مُفضلاً إياه عن العروض الأخرى التى تلقاها من أندية محلية أبرزها من الزمالك.

وعرض الأهلى على المقاصة الحصول على خدمات حسين الشحات مقابل التنازل نهائياً عن خدمات الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى المُعار للمقاصة، حيث يتضمن بند الإعارة أحقية الفريق الفيومى فى شراء أنطوى نهائياً من الأهلى مقابل 600 ألف دولار، أى ما يقرب من 11 مليون جنيه.

وقال مصدر، إن الأهلى فوجئ بإدارة المقاصة تطلب 10 ملايين جنيه أخرى بخلاف قيمة صفقة أنطوى للتنازل عن الشحات، ليصل المبلغ المطلوب فى حسين الشحات لـ21 مليون جنيه، وهو مبلغ كبير من وجهة النظر الأهلاوية.

وأشار المصدر إلى أن الأهلى حدد 12 مليون جنيه كحد أقصى لضم "شحات" المقاصة، من خلال الاستغناء عن أنطوى نهائياً دون أن يحصل الأهلى على أى مقابل مالى من الصفقة، ثم يدفع الأحمر مليون جنيه آخر لضم الشحات فى يناير الجارى.

وأوضح المصدر أن الصفقة أوشكت على الانتهاء، خاصة بعد حصول الأهلي على توقيع اللاعب بجانب تعهّد محمود الخطيب رئيس الأهلى بإنهاء المفاوضات مع محمد عبد السلام رئيس المقاصة.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة