القوات السورية تحقق تقدما كبيرا فى محافظات إدلب وحماة وحلب

الأحد، 07 يناير 2018 03:41 م
 القوات السورية تحقق تقدما كبيرا فى محافظات إدلب وحماة وحلب الجيش السورى - أرشيفية
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد ناشطون سوريون، اليوم الأحد، باستمرار تقدم القوات السورية فى محافظات حماة وإدلب وحلب، وذلك بالسيطرة على عدد كبير من القرى والبلدات فى تلك المحافظات.

وأوضح الناشطون وفقا لقناة (الحرة) الإخبارية، أن القوات السورية تمكنت من السيطرة على عدد كبير من القرى والبلدات فى إدلب وحماة وحلب عقب اشتباكات عنيفة مع مسلحى هيئة تحرير الشام ومسلحى المعارضة، مضيفين أن القوات السورية مدعومة بالطيران الروسى، نفذت غارات مكثفة على الريف الجنوبى الشرقى لمحافظة إدلب والتى تعد مركز تجمع مهم للقوات لمقاتلى هيئة "تحرير الشام".

من ناحية اخرى أُصيب طفلان بجروح، اليوم جراء استهداف المجموعات المسلحة بالقذائف لمخيم الوافدين بريف دمشق، فى خرق جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر بالغوطة الشرقية.

ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن مصدر فى قيادة شرطة ريف دمشق قوله، إن "مجموعات مسلحة استهدفت المنازل السكنية فى مخيم الوافدين بقذيفتين، أسفرتا عن إصابة طفلين بجروح ووقوع أضرار مادية فى المنازل والممتلكات".

وردا على الاعتداءات، وجهت وحدات من الجيش السورى ضربات دقيقة على مناطق إطلاق القذائف فى عمق الغوطة الشرقية، ما أسفر عن تدمير عدد من منصات إطلاق القذائف وسقوطع خسائر فى صفوف المجموعات المسلحة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة