صراع الليجا يشتعل من جديد بين برشلونة وريال مدريد.. كتيبة ميسي فى نزهة أمام ليفانتى بعد انضمام أغلى لاعب بالدورى الإنجليزى.. ورونالدو ورفاقه يسعون لاستعادة الهيبة أمام سيلتا فيجو رغم الغيابات

الأحد، 07 يناير 2018 04:00 م
صراع الليجا يشتعل من جديد بين برشلونة وريال مدريد.. كتيبة ميسي فى نزهة أمام ليفانتى بعد انضمام أغلى لاعب بالدورى الإنجليزى.. ورونالدو ورفاقه يسعون لاستعادة الهيبة أمام سيلتا فيجو رغم الغيابات برشلونة وريال مدريد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود المتعة الجماهيرية إلى ملاعب الدورى الإسبانى اليوم، الأحد، بمواجهتين لعملاقى الليجا برشلونة وريال مدريد فى الجولة 18 من المسابقة، حيث يستضيف الفريق الكتالونى نظيره ليفانتى على ملعب "كامب نو" فى تمام الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، بينما يحل الميرينجى ضيفاً على سيلتا فيجو على ملعب "بالايدوس".

مباراة برشلونة وليفانتى
 

برشلونة أنهى عام 2017 على أفضل صورة بفوزه خارج ملعبه على غريمه التقليدى ريال مدريد بنتيجة 3/0، لذا يطمح الفريق الكتالونى فى مواصلة انطلاقته، وإبقاء سجله خالياً من الهزائم مع استئناف منافسات الدورى فى 2018، خاصة بعد وصول أغلى لاعب فى تاريخ الدورى الإنجليزى فيليب كوتينيو من ليفربول مقابل 160 مليون يورو.

ويتصدر برشلونة جدول الدورى برصيد 45 نقطة، وريال مدريد فى المركز الرابع برصيد 31 نقطة وتتبقى له مباراة مؤجلة.

ريال مدريد ظهر بمستوى سىء أمام برشلونة
ريال مدريد ظهر بمستوى سىء أمام برشلونة

 

وينتظر أن تشهد المباراة عودة النجوم ليونيل ميسى ولويس سواريز وأندريس إنييستا إلى تشكيلة برشلونة، بعد إراحتهم من المشاركة فى المباراة التى انتهت بالتعادل مع سيلتا فيجو 1 / 1 مساء الخميس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة كأس ملك إسبانيا.

ومن المتوقع عودة عثمان ديمبلى إلى منافسات الدورى بعدما غاب فى أغلب الفترة الماضية من الموسم بسبب الإصابة.

مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة
مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

وكان الفرنسى ديمبلى قد أصيب بتمزق فى أوتار الساق خلال مشاركته فى مباراة برشلونة أمام خيتافى فى سبتمبر، وعاد إلى قائمة الفريق للمرة الأولى خلال مباراة أمام سيلتا فيجو.

ويعد برشلونة الفريق الوحيد الذى لم يتلق أى هزيمة بالدورى الإسبانى، منذ بداية الموسم الحالى، ما منحه صدارة الليجا خلال النصف الأول من الموسم برصيد 45 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، الذى أضاف 3 نقاط لرصيده بالفوز على خيتافى بثنائية نظيفة فى مباراة الجولة الـ18 من البطولة أمس، السبت، و14 نقطة عن ريال مدريد الذى يحتل المركز الرابع.

مباراة ريال مدريد وخيتافى
 

ريال مدريد يحل ضيفاً على سيلتا فيجو بملعب "بالايدوس" فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ويدخل الريال المباراة بأزمة جديدة، بعدما تعرض قائده سيرجيو راموس للإصابة خلال تدريبات الفريق الملكى الجمعة الماضى، فى حين لم يكتمل شفاء المهاجم الفرنسى كريم بنزيما من الإصابة التى ضربته خلال مباراة الكلاسيكو نهاية ديسمبر الماضى، ما سيتسبب فى غيابهما عن مباراة سيلتا فيجو ذات الأهمية البالغة، بالإضافة إلى غياب الظهير الأيمن دانى كارفخال بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه منذ لقاء الكلاسيكو.

وقال زيدان، "أمامنا ثلاث مسابقات نتنافس فيها، وعلينا تقديم كل ما لدينا فى كل مباراة نخوضها، أنا سعيد بفريقى مهما حدث، وسأقاتل معه، وسيبقى الفريق إلى جانبى حتى النهاية، لدى ثقة بهذا الفريق، الهزيمة فى الكلاسيكو مؤلمة، ولكن ريال مدريد لا يفقد الأمل أبدا".

رونالدو
رونالدو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة