"المحاذير والشدة" شعار الاهلى والزمالك قبل القمة 115.. حسام البدرى يغازل نجوم التجديد.. وتغيير مفاجئ فى الخطط.. وإيهاب جلال يفرض وصايا "العصا الغليظة".. ومباحث المفرقعات تُمشّط استاد القاهرة

الإثنين، 08 يناير 2018 04:36 م
"المحاذير والشدة" شعار الاهلى والزمالك قبل القمة 115.. حسام البدرى يغازل نجوم التجديد.. وتغيير مفاجئ فى الخطط.. وإيهاب جلال يفرض وصايا "العصا الغليظة".. ومباحث المفرقعات تُمشّط استاد القاهرة الزمالك والأهلى قمة خارج التوقعات
كتب فتحى الشافعى و أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أجواء معسكرى الأهلى والزمالك قبل لقاء القمة رقم 115 بالدورى العديد من الأحداث والكواليس للقاء الذى يأتى قبل أيام قليلة من مباراة أخرى مهمة للغاية بالنسبة للفريق الأحمر، الذى يواجه المصري فى السوبر المحلى الجمعة المقبل بالإمارات، كما شهدت الساعات الماضية ترتيبات أمنية، حرصت خلالها مباحث المقرقعات على تمشيط استاد القاهرة ومحيطه قبل المباراة فى حضور عزت زهران حكمدار القاهرة.

استاد القاهرة يستعد لاستقبال القمة
استاد القاهرة يستعد لاستقبال القمة

وفى المعسكر الأهلاوى، أعلن حسام البدرى عدة محاذير على لاعبيه خلال التدريبات والمحاضرات التى جمعتهم، فى مقدمتها الحديث عن عروض الاحتراف التى طاردت عدداً كبيراً من لاعبى الفريق خلال الفترة الأخيرة، مطالباً إياهم بنسيان تلك العروض وتأكيده عدم الموافقة على رحيل أى لاعب فى هذه الفترة، فضلا عن تأكيده على انتهاء أى عقبات تواجه تجديد عقود اللاعبين السبعة نجوم الفريق وتحقيق مطالبهم والتمسك بوجودهم كعناصر أساسية ومؤثرة فى الفريق الأحمر، كما أكد المدير الفنى للاعبيه ضرورة التركيز منذ انطلاق صافرة بداية المباراة، قائلا، "الدقائق الأولى فى مباريات القمة دائماً ما ترسم ملامح الفائز، من خلال السيطرة على مجريات اللقاء والتركيز".

معسكر الأهلى
معسكر الأهلى

حسام البدرى غير حساباته الفنية قبل اللقاء بساعات، بعدما تولّى إيهاب جلال تدريب الزمالك، وتحدث مع لاعبيه عن ضرورة اختراق حصون الزمالك من خلال اللعب من لمسة واحدة والتسديدات بعيدة المدى، لقناعته بأن المدرب الجديد للفارس الأبيض يُجيد الرقابة على مفاتيح لعب المنافس دائماً، وبنى البدرى خططه على الخط الهجومى، وتحديداً عبد الله السعيد وأزارو وأجاى ووليد سليمان ومعلول.

لاعبى الأهلى

لاعبو الأهلى

وعلى الجانب الآخر فى معسكر الزمالك، عقد إيهاب جلال أولى جلساته مع اللاعبين بعد تولى المسئولية الفنية، وبدأت بتحذير شديد اللهجة بضرورة الالتزام، الأمر الذى وصفه بأنه من أبجديات التعامل معه ولا نقاش فيه، واستشهد بمهاجم إنبى صلاح محسن الذى استبعده من قائمة إحدى المباريات رغم تألقه بسبب تأخره 10 دقائق فقط عن موعد التدريب، وأكد إيهاب جلال للاعبى الزمالك أنه اعتاد على النجاح مع كافة الأندية التى تولى تدريبها، وبالتالى لن يقبل بالفشل داخل البيت الأبيض، مشدداً على أن نجاحه يرتبط بتألق اللاعبين وتنفيذهم للتعليمات، لأنه لا يمكنه النجاح وحده، قائلا للاعبيه، "أنتم قادرون على تقديم مباراة رائعة والفوز بالنقاط الثلاث، وكل شىء بين أقدامكم".

إيهاب جلال يوقع للزمالك
إيهاب جلال يوقع للزمالك

كما عقد مصطفى كمال، مدرب حراس مرمى فريق الزمالك، جلسة مع الثلاثى أحمد الشناوى وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف خلال المعسكر، أكد خلالها ثقته فى قدراتهم الفنية والبدنية، وأنه سيسعى لزيادة قدراتهم فى الفترة المقبلة، والإضافة على ما تعلموه فى الفترات السابقة مع مختلف المدربين، سواء فى الزمالك أو المنتخبات الوطنية، وشدد على تطبيقه مبدأ العدل والمساواة فى التعامل مع الجميع دون استثناء.

فيما نقل إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، للاعبى الفريق الكروى تأكيد المجلس الأبيض على صرف مكافآت خاصة حال تحقيق الفوز أمام الأهلى الليلة وحصد الثلاث نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة