فيديو.. الصاعدون والهابطون فى القمة 115..شناوى الأهلى "هايص" وشناوى الزمالك "لايص".. البدرى يصعد لصدارة الدورى.. وجلال "مصدوم".. الحراق بطل مسك الختام.. باسم مرسى يستكمل رحلة السقوط .. ودرس إيطالى لمحمد إبراهيم

الثلاثاء، 09 يناير 2018 10:59 ص
فيديو.. الصاعدون والهابطون فى القمة 115..شناوى الأهلى "هايص" وشناوى الزمالك "لايص".. البدرى يصعد لصدارة الدورى.. وجلال "مصدوم".. الحراق بطل مسك الختام.. باسم مرسى يستكمل رحلة السقوط .. ودرس إيطالى لمحمد إبراهيم الأهلى والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا جديد يحكى ولا قديم يعاد، واصل فريق الأهلى هيمنته على لقاءات الديربى أمام غريمه الزمالك بفوز عريض حمل ثلاثة أهداف دون رد بتوقيع مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد أزارو فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر الدور الأول لمسابقة الدورى العام.

 

وبهذا الفوز يقتنص حامل اللقب صدارة الدورى لأول مرة هذا الموسم من الإسماعيلى بشكل مؤقت، حيث يواجه الدراويش النصر الليلة رافعًا رصيده إلى 39 نقطة.

 

وعلى الجانب الآخر تلقى الزمالك الهزيمة الخامسة والثانية على التوالى، ليتجمد رصيده عند 28 نقطة فى المركز الرابع، فى أول ظهور لإيهاب جلال مديرًا فنيا للأبيض.

 

ويرصد "اليوم السابع" الصاعدون والهابطون بالقمة 115 بالتقرير التالى..

 

أولا.. الصاعدون

1- مؤمن زكريا

 

صانع ألعاب الأهلى المعار لأهلى جدة السعودى قدم مباراة كبيرة وسجل هدفه الخامس فى شباك الزمالك خلال 10 مباريات شارك فيها الحراق ليسطر تاريخاً لا ينسى فى مباريات القمة قبل أن يودع فريقه.

 

2- محمد الشناوى

 

حارس مرمى الأهلى تألق بشدة وحافظ على نظافة شباكه أمام الزمالك وتصدى لركلة جزاء باسم مرسى التى كادت أن تقلب المباراة لصالح الفريق الأبيض ليؤكد أنه الأجدر بحماية العرين الأهلاوى.

 

3- وليد أزارو

دخل اللاعب الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي تاريخ مباريات القمة المصرية،حيث أصبح أول لاعب مغربي يسجل في مباريات القمة بالدوري المصري الممتاز.

ونجح أزارو من تسجيل اسمه في التاريخ بعد تسجيله الهدف الثالث للأهلي في مرمى الزمالك في الدقيقة 53 من عمر مباراة القمة رقم 115 .

4_ وليد سليمان

نجح الحاوى وليد سليمان فى صناعة هدفين من الثلاثة التى فاز بهم الأهلى ليواصل مسلسل تألقه فى مباريات القمة بنجاح ساحق .

5_ حسام البدرى

المدير الفنى للأهلى نجح فى تحقيق هدفه بالصعود لصدارة الدوري والحفاظ على سجله الخالى من الهزائم كمدرب أمام الزمالك .

ثانياً .. الهابطون

1_ أحمد الشناوى

حارس الزمالك مسئول مسئولية كاملة عن الأهداف الثلاثة التى سكنت شباكه ليواصل الأداء المحير له مع الفريق الأبيض وينال الغضب الجماهيرى العارم .

2_ إيهاب جلال

رغم أنه تولى تدريب الزمالك فى فترة قصيرة للغاية قبل مباراة القمة، إلا أن النتيجة التى انتهت بها المباراة أصابته بصدمة عنيفة، نتيجة عدم درايته بإمكانيات فريقه الدفاعية، وإصراره على طريقته المعهودة التى كادت أن تكلف الفريق خسارة أقسى من ذلك.

3_ محمد إبراهيم

صانع ألعاب الزمالك تلقى درسا من حكم المباراة الإيطالى الذى أشهر فى وجهه الكارت الأحمر، بعد إنذارين، عقابا له على تدخله العنيف ضد المنافس لينال أسوأ لقطة فى المباراة .

4_ باسم مرسى

لم يستغل الهدية التى منحها له إيهاب جلال بوضعه فى التشكيل الأساسى للقمة من البداية، وأهدر ركلة جزاء بغرابة شديدة، لو أحرزها ربما كانت انقلبت أوضاع المباراة رأسا على عقب.

5_ على جبر

معه أصبح دفاع الزمالك مفتوحا على مصراعيه للمنافسين، وغير قادر على وقف الهجمات، بل تسبب في تلقي الفريق العديد من الأهداف في ظل عدم وجود تناغم مع زميليه، وهو ما يتسبب في استمرار نزيف النقاط للزمالك في الدوري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة