أخبار يوفنتوس اليوم عن رسالة شكر من رئيس اليوفى لماروتا

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 10:14 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن رسالة شكر من رئيس اليوفى لماروتا رئيس يوفنتوس وماروتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس الإيطالى، الشكر لبيبي ماروتا، المدير التنفيذي للسيدة العجوز بعد استقالته من منصبه خلال الساعات الماضية.

رئيس يوفنتوس وماروتا
رئيس يوفنتوس وماروتا

 

رئيس يوفنتوس يشكر ماروتا بعد رحيله عن البيانكونيرى
 

قال رئيس يوفنتوس فى تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، إن نموذج يوفنتوس يقوم على 3 أعمدة رئيسية هى الرياضة ثم الإيرادات والخدمات.

أضاف أنييلي خلال تصريحاته قائلاً: "قادة هذا النموذج سيتغيرون، لكن الخطة لن تتغير، المنطقة الرياضية ستكون تابعة لباراتيسي، بينما سيتولى ريتشي مسؤولية الإيرادات والخدمات".

أشار رئيس اليوفى قائلاً: "أشكر ماروتا ومازيا، لأنهما ساعدا في نمو العديد من المديرين الشباب".

وتابع: "نريد أن نكون أفضل نادٍ في إيطاليا، وواحد من أفضل النوادي في أوروبا، الملعب يحدد كل شيء، لكن الإيرادات والخدمات مهمة للغاية، هذا هو المسار الذي نريده، أن نواصل ما قمنا به حتى الآن".

واختتم رئيس يوفنتوس تصريحاته مؤكداً أن باراتيسي لن يغادر النادي في الأشهر المقبلة، وسيتم تعيين خليفة ماروتا من قبل مجلس الإدارة في 25 من الشهر الجاري.

رونالدو نجم يوفنتوس
رونالدو نجم يوفنتوس

 

3 أندية نافست يوفنتوس على ضم رونالدو
 

شكّل البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالى، صراعًا كبيرًا بين 3 أندية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل رحيله عن نادى ريال مدريد الإسبانى.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد عرض على كريستيانو رونالدو تجديد عقده  براتب سنوى يبلغ 25 مليون يورو، مع إمكانية زيادته إلى 30 مليونا، حال الوصول لأهداف محددة يتم الاتفاق عليها بين الطرفين، ولكن تم تجاهل الأمر من النجم البرتغالى لرغبته فى الرحيل.

وأكدت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد علم بقرار رحيل كريستيانو رونالدو فى الموسم الماضى، وأبلغ وكيل أعماله خورخى مينديز بأن يحضر عرضًا بـ100 مليون يورو، وسيتم بيع اللاعب.

وتلقى البرتغالى كريستيانو رونالدو 3 عروض قوية من أجل التعاقد معه عن طريق وكيل أعماله خورخى مينديز.

العرض الأول كان من نادي ميلان الذي قدم عقدًا بقيمة 150 مليون يورو صافية، لكن كريستيان رونالدو رفض الانضمام لصفوف ميلان نظرًا لعدم إمتلاكه مقومات المنافسة على حصد البطولات، أما العرض الثاني للدون فجاء من ناديه الأسبق مانشستر يونايتد، إلا أن الرفض جاء من جانب ريال مدريد بداعى أنه غير مناسب.

بينما آخر عرض تقدم به باريس سان جيرمان، ولكن بشرط أن تتم الصفقة في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية، لكي لا يحصل الفريق الإسبانى على فرصة للتوقيع مع نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابي، وهو ما رفضه رونالدو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة