ماذا قال شريف إكرامى بعد إيقافه الأفريقى؟

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 10:48 م
ماذا قال شريف إكرامى بعد إيقافه الأفريقى؟ شريف اكرامى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر شريف إكرامى حارس مرمى فريق الأهلى تغريدة له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" معلقًا على قرار إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي "كاف" مباراتين حيث يغيب اللاعب على مواجهة الأهلى المرتقبة أمام وفاق سطيف الجزائرى ضمن مباريات الدور قبل النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا .

وقال إكرامى: حقيقة ما حدث بيني وبين رجال الإسعافات الأولية في غينيا بسبب أسلوب تعاملهم مع لاعبينا المصابين عباراة عن نقاش عادي لم يرتق أن يكون أزمة أو موضوع يتم شرحه أو تبريره، فقرار إيقافي جاء بسبب تقرير مراقب المباراة الذي في الأساس لم ير أي شيء ومبنى على تفاصيل غريبة لم تحدث".

 وتابع: "لم أتجاوز وأنا داخل الملعب حتى يتم إيقافي خارجه بهذه الطريقة؛ أحترم الاتحاد الأفريقي وقراراته لكن هل ما حدث يستوجب الإيقاف من الأساس أو حتى عقوبة! ولماذا لم يتم إيقافي عن مباراة العودة! وهل يتم حرمان اللاعبين من الأدوار النهائية بهذه السهولة! وأخيراً هل فعلاً التقرير هو السبب!!".

 

 

Capture
 
 
Capture
 

تلقى الجهاز الفنى للأهلى خطابًا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، يفيد بإيقاف شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، مباراتى الذهاب والعودة فى نصف نهائى دورى رابطة الأبطال، بدعوى أن شريف إكرامى دخل فى مشادة مع طاقم الإسعاف، أثناء مباراة الذهاب حورويا الغينى فى دور الثمانية.

وبالتالي، لن يتمكن شريف إكرامى من المشاركة مع الأهلى فى مباراتى وفاق سطيف الجزائري، ذهابًا وإيابًا، فى نصف نهائى بطولة أفريقيا.

من جانبه، أبدى الجهاز الفنى للفريق، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، اندهاشه من القرار، خاصة إن إكرامى لم يرتكب أى أخطاء أو يتجاوز فى سلوكه فى الواقعة المشار إليها، فضلاً عن عدم تناول المراقب لأى واقعة تخص إكرامى فى ذات المباراة، بدليل أنه كان ضمن قائمة الأهلى التى خاضت مباراة العودة أمام حورويا كوناكرى الغينى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة