حظك اليوم السبت 13/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجنب التراكمات

السبت، 13 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 13/10/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجنب التراكمات برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 13/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى من أهم مميزات مواليده الشخصية الاستقلالية وقوة الإرادة والشجاعة والإقدام على المغامرات والتجارب الجديدة، ولكن لكونه برج نارى فإن أصحاب هذا البرج شديدو الغيرة سريعو الانفعال ويفقدون أعصابهم بسهولة، ومن أشهر مواليد برج الحمل الفنان رامز جلال.

رامز جلال
رامز جلال

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تجنب الوقوع فى فخ التراكمات، فتجنب التزاماتك لا يعنى أنك هربت للأبد منها على العكس ستكون المهمة أصعب فى المستقبل، وأنت بحاجة ماسة إلى الانضباط والتركيز لإكمال مهامك بالإضافة إلى جرعة صحية من قوة الإرادة. أنت بحاجة إلى توجيه طاقتك إلى الوظيفة التى تعمل بها بالفعل بعد أن خططت طويلاً من أجل الوصول لها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تمنع شريكك من استكشاف نفسه. أنت خائف من أنه قد يتخلى عن شيء ذى قيمة ويواجه بعض المخاطر ولا ينجح، ورغم محبتك إلا إنك بحاجة إلى الاسترخاء وأن تسمح لشريكك استكشاف نفسه وأن تدعمه فقط.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

بسبب عوامل الحركة والتنقلات الكثيرة يبدو أنك خارج نظام اللياقة العادى. حاول إعادة ترتيب نظام اللياقة الخاص بك مع الخبراء. قد تكون عرضة لالتهابات أيضًا فحاول تناول أدوية خفيفة إذا شعرت بالتعب سيعطيك هذا الراحة بينما الأدوية القوية ستسبب اضطرابًا شديدًا فى معدتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

أنت مجتهد جدًا اليوم ومن المرجح أن تكون صارمًا مع المال. فالشعور بعدم الأمان سيجبرك على الحد من الإنفاق حتى عندما لا تكون هناك حاجة لذلك، والنتيجة هى أنه على الرغم من أن مدخراتك ستكون صحية، فإن مسألة النفقات يمكن أن تصبح قضية حساسة فى عائلتك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة