صور فيديو.. تفاصيل مأساة شاب عاد من المصيف بعاهة مستديمة

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 04:31 م
صور فيديو.. تفاصيل مأساة شاب عاد من المصيف بعاهة مستديمة مأساة شاب
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 

"بقيت عايش ميت، هربت من البر والبحر غدر بيا، اتشردت خلاص وشغال شغل خاص هيرمونى منه وعاوز حل للعجز إلى حصلى ده" كانت هذه كلمات هيثم أحد أبناء القليوبية، الذى كان يقضى عطلته الصيفية مع زوجته وطفليه بأحد شواطئ مطروح فاصطدم بهم لانش، ودمر مستقبل أسرة كان كل هدفها رحلة سعيدة تجعلهم يخرون من داخل منازلهم تاركًا لهم عاهة مستديمة تدوم معهم العمر كله.

WhatsApp Image 2018-10-15 at 11.37.16 AM (3)

عاش هيثم وزرجته أياما من العذاب من شدة الألم بعد أن دمر اللانش ذراعه الأيمن وذراع زوجته، وقال: "بعد الحادث صرخت ليحاول أحد إنقاذى، بما فيهم قائد اللانش الذى صدمه متوسلا له بأن يحمله لأى مكان قريب من الشاطئ ليتلقى العلاج، ولكن هرب وتركه، أما الأهالى على الشط لم يتقدمو لمساعدتهم خوفًا من اعتقادهم بأن هناك قرشا هاجمهم، وأخذوا يصرخون".

WhatsApp Image 2018-10-15 at 11.37.16 AM

واستكمل هيثم حديثه: "تقدم إلينا أحد المصطافين لمساعدتهم ونقلهم بلانش إلى شاطئ به سيارة إسعاف، وتم نقلهما إلى إحدى مستشفيات مطروح، لمدة تزيد عن 20 ساعة وهو بين غرف عمليات ومن واحدة تلو الأخرى ومن دكتور يرفض استقبال الحالة وآخر يستكمل وهو يتألم مع زوجته".

 

وأشار  هيثم، إلى أنه وصل بعدها مباحث المنطقة بعد إخطار المستشفى بالحادث لأخذ أقوالهم وتم تحرير محضر حمل رقم 1914 جنح مطروح، متهمين فيه سائق "اللانش" الذى تسبب فى دهسهم وذلك بشهادة عدد من المصطفين.

 

وأوضح هيثم، أنه بعد استقرار الحاله بشكل مبدأى تم نقلهم لإحدى المستشفيات الخاصة بمحافظة الإسكندرية بسيارة إسعاف، وأكد له الطبيب أنه الحادث سيسبب لهم عجز كلى وأجرى له عملية لإعادة "لحم" الذراع لطبيعته على أن يخضع كل 3 أيام لعملية اخرى بالإضافة إلى زوجته التى أجرت عمليتين فى ذراعها.

 

واستكمل هيثم حديثه: "بعد العمليات التى استمرت عدة أيّام وسط صراخه وصراخ زوجته وبعد أبناءهم عنهم قرر الذهاب لمنزله لمتابعة علاجهم وعادوا إلى منزلهما بشبين القناطر."

WhatsApp Image 2018-10-15 at 11.37.17 AM

وطالب هيثم، من المسئولين بمراقبة الشواطئ وتحذير سائقى اللانشات لانهم يتلاعبون بأرواح المواطنين، موضحًا أن تلاعبهم المستمر شهد عدة حوادث سابقة، مشيرًا إلى أنه لم يتم ضبط المتهم، متابعًا: "عاوز حقى بعد ضياع مستقبلى، عاوز حاجة تساعدنى أدمرت وبيتى خرب ومحتاج حاجه اشتغلها تتقبل إعاقتى علّشان محدش هيشغلني".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة