حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة هائلة لك اليوم

الخميس، 18 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فرصة هائلة لك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابي الذى يتميز مواليده بالتنظيم والدقة الشديد في التفاصيل، ولكن يعيبه الانتقاد السلبي والإنطوائية ومن أبرز مشاهير برج العذراء

عبد السلام النابلسى
عبد السلام النابلسى

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تكتمل مهامك في العمل على أتم وجه، وتريد إتقانها ببراعة ما يجعلك تنال إعجاب وثقة المديرين في العمل، ولكن عليك الحذر من تعرضك لبعض المشكلات التى قد تؤثر على عملك من قبل الزملاء، فعليك أن تكسب حب الزملاء لك حتى لا يتحول إلى حقد.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

اليوم بمثابة فرصة هائلة يمكن لك أن تستغلها في مصارحة الشريك بما في داخلك، ويقربك ذلك للشريك، وتفتح لك الآفاق اليوم مع الشريك ويرحب بالسماع إليك ويأخذ حديثك ويفكر به جيدًا.

برج العذراء على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحي لا تفرط طاقتك في أشياء لا تفيد في الفترة المقبلة، وعليك أن توازن بين صحتك والمجهود المفرط في العمل والحياة اليومية لك، بالحفاظ على تناول العذاء الجيد والصحي وممارسة التمارين الرياضية في الصباح.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

تفتتح لك آفاق عديدة في الفترة المقبلة فمواليد برج العذراء بارعين في إتقان العمل، وتمييزهم بالدقة في التفاصيل تجعلهم يخططون أفضل لمستقبلهم، فأتخذ من ذلك للتخطيط لمستقبلك وتنظيم وقتك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة